التخطي إلى المحتوى
موعد وتوقيت مباراة الزمالك والفيصلي الأردني اليوم الأحد 3/9/2017 والقنوات المفتوحة الناقلة لها
مباراة الزمالك والفيصلي الأردني

موعد مباراة الزمالك والفيصلي الودية حيث سيتم لعب هذه المباراة اليوم الأحد الموافق 3/9/2017 وذلك بمناسبة إعتزال اللاعب بالفيصلي الأردني حسونة الشيخ، وسيتم لعب المباراة على إستاد عمان الدولي، وعلى الرغم من أن المباراة ودية إلا أنها تعتبر فرصة لنادي الزمالك من أجل إظهار مهاراته خاصةً وأن هناك أخبار تتداول بشأن إعادة تأهيل وهيكلة نادي الزمالك، وبالتالي يجب أن يظهر القلعة البيضاء ذلك لجمهوره، إليكم تقريراً مفصلاً حول مباراة الزمالك والفيصلي وتشكيل الفريقين خلالها وأيضاً القنوات المفتوحة الناقلة لها.

تعد مباراة الزمالك والفيصلي الودية إختباراً حقيقياً للمدير الفني الجديد للزمالك نيبوشا الذي سيكتفي خلال تلك المباراة بمراقبة الفريق والتعرف على مهارات ونقاط قوة كل لاعب، حيث لن يدير نيبوشا مباراة اليوم نظراً لأنه كان يقود النادي الفيصلي قبل أن ينتقل للزمالك، وسوف يكتفي بمشاهدة المباراة فقط إحتراماً لتاريخه مع النادي الأردني، لكن ستساهم مباراة اليوم في تشكيل رؤية أوضح لنيبوشا حول نادي الزمالك ومهارات لاعبيه.

ويستعد الزمالك والفيصلي من الآن لتلك المباراة وسيبذل كل منهما ما في وسعه من أجل الظهور خلالها بالمظهر الأفضل وإرضاء جمهوره وإسعاده، فعلى الرغم من كونها مباراة ودية لكنها في نفس الوقت ستتسم بالجدية في اللعب وسيسعى كل فريق للفوز خلالها وتحقيق أهداف أكثر من الفريق الآخر.

موعد مباراة الزمالك والفيصلي

ينطلق الشوط الأول من مباراة الزمالك القادمة مع النصر الأردني يوم الأحد الموافق 3 سبتمبر 2017 في تمام الساعه 6:00 مساءاً بتوقيت القاهرة على ملعب عمان الدولي العاصمة الأردنية، وستشهد المباراة حضوراً مكثفاً لجمهور ومشجعي كلا الفريقين، بعد تخصيص ما يزيد عن الـ 5000 تذكرة لمشجعي نادي الزمالك م نأجل مؤازرة فريقهم ودعمه في مباراته التي يلعبها أمام الفيصلي الأردني.

تشكيل نادي الزمالك أمام الفيصلي في مباراته القادمة

حراسة المرمى: محمود جنش وعمر صلاح
الدفاع: محمد مجدي ومحمد كوفي وأحمد أبو الفتوح ومحمود علاء وحازم إمام.
خط الوسط: أحمد رفعت وأحمد داوود ومحمود دونجا ومعروف يوسف وأحمد مجدي عبد الله جمعة وكابوريا وإبراهيم عبد الخالق ومحمد رمضان.
الهجوم: باسم مرسي ويوسف أوباما وخالد قمر ورازق سيسيه وأخيراً كاسونجو.
وسوف تشهد مباراة الزمالك والفيصلي غياب عدد من لاعبي القلعة البيضاء بسبب إصاباتهم وهم علي جبير ومحمد إبراهيم وأيمن حنفي.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والفيصلي

ستكون مباراة الزمالك والفيصلي على القناة الفضائية الأردنية التي تبث على القمر الصناعي عبر تردد 10930 معامل الترميز 27500 القطبية H معامل تصويب الخطأ 5/6، ويمكن متابعتها مجاناً، ولم تعلن قناة مصرية حتى الآن عن بث مباراة الزمالك والفيصلي وفي حالة حدوث ذلك سنقوم بإضافتها فوراً.

سوف نتابع معكم مباشرةً ولحظة بلحظة كل تفاصيل مباراة الزمالك والفيصلي عقب بدايتها اليوم في تمام الساعة السادسة مساءاً من على أرض إستاد عمان الدولي، كل أمنياتنا بالتوفيق لكلا الفريقين وإنتظروا التحيلي الفني للمباراة على حصري نيوز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *