التخطي إلى المحتوى
شارك إبنها في “عمر وسلمى” وأخفت زواجها عن الجمهور لهذا السبب.. محطات في حياة الفنانة “نورهان” صاحبة الـ 36 عام

بدأ ظهورها في فترة التسعينات، حيث شاركت في عدد كبير من الأعمال الدرامية التي قدمت خلالها أدواراً مختلفة وغير متشابهة برعت فيها جميعاً، فكانت الفتاة الجامعية التي عاشت قصة حب ووقفت بجانب حبيبها حتى أتم زواجهما، ولعبت دور الفتاة الثرية التي تنتمي لعائلة عريقة، ثم تدرجت في الادوار حتى إقتربت من مرحلة البطولة المطلقة لكنها في هذا الحين فاجأت الجميع وإختفت عن الساحة الفنية بشكل تام، لتعود منذ فترة ليست بالقصيرة للتواصل مع جمهورها عبر تطبيقات البث المباشر ومواقع التواصل الإجتماعي، إنها الممثلة والفنانة المصرية “نورهان”.

شارك إبنها في "عمر وسلمى" وأخفت زواجها عن الجمهور لهذا السبب.. محطات في حياة الفنانة "نورهان" صاحبة الـ 36 عام

السيرة الذاتية للفنانة نورهان

صور الفنانة نورهان
إسمها بالكامل نورهان إبراهيم شعيب ولدت في محافظة الإسكندرية لأب وأم من أسة متوسطة يوم 15 يناير 1982، درست في كلية الآداب بمحافظة ميلادها، ثم قررت الإتجاه إلى المجال الفني في مطلع التسعينات وبالتحديد في العام 1994، وبدأ الموضوع معها بالمصادفة حينما شاهدها المخرج عبد العزيز السكري بمناسبة إجتماعية، ويصادف أنه في هذا الوقت كان يبحث عن وجه حديد لتجسيد دور في مسلسله “الساحر”، فعرض الأمر على والدها الذي لم يبدي معارضة للأمر، ليكون ذلك الظهور الأول لها في مجال الفن.

إبتعادها عن الفن

قررت الفنانة نورهان الإبتعاد عن المجال الفني لفترة مؤقتة في نهاية التسعينات، وذلك للتفرغ لدراستها في الجامعة، لكنها عادت مرة أخرى عام 1999 حينما شاركت في مسلسل حضرة المحترم.

أبرز أعمالها الفنية

كان للدراما والمسلسلات التليفزيونية النصيب الأكبر من رصيد الفنانة نورها الفني، إذ شاركت في العام 2001 في مسلسل عائلة الحاج متولي بطولة الفنان نور الشريف، كما شاركت في عدد م المسلسلات الشهيرة مثل العصيان وسوق العصر.

حياتها الإجتماعية

نورهان مع ابنها معاذ
تزوجت الفنانة نورهان في العام 2004 من الشاعر إبراهيم عبد الفتاح، وأنجبت منه إبنها الوحيد الذي يدعى “معاذ”، وما لا يعرفه الكثيرون أن معاذ إبن الفنانة نورهان قد شارك الفنان تامر حسني في فيلمه المعروف عمر وسلمى الجزء الثاني، وقد إنفصلت نورها عن زوجها في العام 2013 بسبب عدم تقارب وجهات النظر بينهما.
بعد زواجها في العام 2004 وإبتعادها عن الفن، ترددت بعض الإشاعات التي تقول بأنها قد إعتزلت وإرتدت الحجاب، لكنها عادت مرة أخرى عام 2013 ونفت تلك الشائعات وأكدت أن أسباب إبتعادها عن الفن هي إنشغالها برعاية أسرتها، وقد قالت عبر فيسبوك أنها أخفت خبر زواجها خوفاً من الحسد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *