التخطي إلى المحتوى
رابط موقع رايات الكلية التقنية 1439 للإستعلام عن نتائح وتطبيقات خدمات المتدربين
رابط موقع رايات الكلية التقنية 1439 للإستعلام عن نتائح وتطبيقات خدمات المتدربين

يرصد حصري نيوز لكم من خلال المقال التالي الرابط الرسمي لموقع رايات الكلية التقنية 1439، وذلك بعد صدور بيان من قبل المؤسة العامة للتدريب التقني، والذي أكدت خلاله على إطلاق مشروع رايات الذي يعد واحداً من أضخم المشاريع التقنية، ويقوم على أسس الإرتقاء بالأساليب العلمية والتقنية لدى المتدربين، وتسعى المؤسسة من خلال نظم برنامج رايات إلى تعليم المتدربين والطلاب بأحدث الوسائل والتقنيات في إطار الخطط المستمرة لتطوير الآداء العلمي لديهم.

رابط موقع رايات الكلية التقنية 1439

رابط موقع رايات الكلية التقنية 1439

يبحث الكثير من الزوار والطلاب عن رابط موقع رايات الرسمي، ويمكنكم الدخول إليه بكل سهولة عن طريق الضغط هنا، وبالدخول إلى الموقع المذكور ستجدون خدمات بوابة رايات المختلفة للمدربين والمتدربين، حيث يستطيع المتدرب عبر نظام رايات الإستفادة من الخدمات المختلفة التي يقدمها كالسجل التدريبي ومعرفة الغيابات والمكافئات أيضاً يضم رايات تطبيق لخدمة المتدربين وتلبية إحتياجاتهم.
وإليكم مقطع الفيديو التالي الذي يشرح وبكل دقة الخدمات التي يقدمها موقع نظام رايات

 اهداف نظام رايات الكلية التقنية 1439

يسعى نظام رايات إلى تحقيق عدد من الأهداف التي نرصد إليكم بعض منها من خلال السطور التالية:-
– إستخدام أحدث وسائل التقنية العالمية التي تعمل على الربط بين المدربين والمتدربين لتحقيق الإستفادة القصوى من العملية التدريبية بشكل خاص والعملية التعليمية والتربوية بشكل عام.
– إنشاء قاعدة بيانات إلكترونية معرفية تكون بمثابة موسوعة علمية يستطيع المتدربين في كافة المناهج والمقررات الرجوع إليها لإستخلاص المعلومات التي يحتاجونها في أي وقت يشائون.
– الإرتقاء بمستوى العملية التعليمية والتدريبية عن طريق إستخدام أحدث وسائل التكنولوجيا الحديثة التي تنمي التواصل الإجتماعي لدى المتدربين وتزرع لديهم شغف إلى التعلم والتواصل مع العالم الخارجي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *