التخطي إلى المحتوى
تفاصيل مقتل حفيدتي الفنان المرسي أبو العباس ووالدتهما.. القاتل على صلة قريبة بالأسرة وإستغل ذهاب الأب لمشاهدة مباراة مصر وروسيا
تفاصيل مقتل حفيدتي الفنان المرسي أبو العباس

حادث أليم وقع أول أمس، ليلة مباراة مصر وروسيا، حيث نزل الأب “صلاح المرسي” نجل الفنان الراحل المرسي أبو العباس، لمتابعة المباراة التي ستجمع المنتخب المصري بنظيره الروسي على أحد المقاهي، وبعد المباراة فوجئ بإتصال من شقيقة زوجته تخبره بأنها قامت بالإتصال بشقيقتها أكثر من مرة لكنها لم ترد عليها، فحاول الزوج هو الآخر الإتصال بالزوجة لكنه لم يتلقى رد، الأمر الذي جعله يشعر بالقلق فهم مسرعاً وتوجه إلى المنزل.

تفاصيل مقتل حفيدتي الفنان المرسي أبو العباس

وبعد دخوله للمنزل وبالتحديد في إلى غرفة نومه فوجئ بزوجته “هبة عادل” 38 عام وإبنته الصغرى “حبيبة صلاح  المرسي” 11 عام مخنوقتين في الغرفة، وبالتوجه للغرفة المقابلة عثر على إبنته الكبرى “جنة الله المرسي” مخنوقة هي الأخرى ومفارقة للحياة، صدمة كبرى تلقاها هذا الأب المكلوم الذي فقد  أسرته جميعاً، حيث هرع مسرعاً إلى خارج المنزل للإستنجاد بالجيران الذين أبلغوا قسم شرطة بولاق الدكرور.

وبعد وصول رجال المعمل والبحث الجنائي إلى موقع الجريمة، عثروا على جثة الام هبة عادل في غرفة نومها وبالتحديد بين السرير والدولاب، وكانت مخنوقة وبجانبها إيشارب يعتقد بأنه هو الوسيلة المستخدمة لخنقها، كما وجدوا أثار خدوش على صدرها فيمي يرجح أنها حاولت مقاومة القاتل، وعثر على السرير في الغرفة نفسها على جثة الإبنة الصغرى حبيبة مخنوقة بواسطة سلك تليفون، وفي غرفة النوم الأخرى تم العثور على ججثة جنة الله على سريرها مخنوقة هي الأخرى بواسطة المخدة.

رجال المعمل الجنائي أيضاً قاموا بفحص جميع منافذ الدخول والخروج الخاصة بالشقة وهنا كانت المفاجأة، حيث لم يتم العثور على اي اثار عنف أو كسر بأي من المنافذ وكذلك على باب الشقة الرئيسي، الأمر الذي يعني بأن الباب تم فتحه بشكل طبيعي بواسطة مفتاحه او من داخل المنزل عن طريق أحد افراد الأسرة، وهو ما يعني أن القاتل معروف لديهم جيداً.

الأب “صلاح المرسي” رفض أن يوجه الإتهام لأحد وقال خلال التحقيقات أنه كان يشاهد مباراة مصر وروسيا ونزل من المنزل لعمل ذلك في الساعة  السادسة مساءاً، وعندما عاد للمنزل في الواحدة صباحاً إكتشف الحادث وإكتشف أيضاً سرقة 340 ألف جنيه كانت في حقيبة بغرفة النوم، وقال إن هذا المبلغ حصل عليه منذ أسبوع بعد قيامه ببيع شقة كانت ميراث من والده الفنان الراحل.

تم فحص كاميرات المراقبة الواقعة في محيط المكان للتوصل إلى أي معلومات جديدة حول مرتكب واقعة قتل حفيدتي الفنان المرسي أبو العباس وأمهما، وقد إشتبهت قوات الأمن في أحد الأشخاص المقربين من الأسرة وتحفظت عليه ويجري الآن التحقيق معه لمعرفة صلته بالحادث من عدمه.

صور حفيدتي الفنان المرسي أبو العباس ووالدتهما


ينشر حصري نيوز صور الأسرة الضحية التي تبين أنها أسرة نجل الفنان الراحل المرسي أبو العباس، حيث أن الضحايا الأطفال هم أحفاده والسيدة هي زوجة إبنه ووالدتهما.
صور حفيدتي الفنان المرسي ابو العباس ووالدتهما
صور حفيدتي الفنان المرسي ابو العباس ووالدتهما
صورة جنة الله صلاح المرسي الحفيدة الكبرى للفنان المرسي ابو العباس
صورة جنة الله صلاح المرسي الحفيدة الكبرى للفنان المرسي ابو العباس
صورة حفيدة الفنان المرسي ابو العباس
صورة حفيدة الفنان المرسي ابو العباس

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *