التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة المغرب وايران في مونديال روسيا 2018 مدافع المغرب يحرف هدف لإيران في مرمى فريقه بالخطأ
مباراة المغرب وايران

يستعد فريق المغرب وإيران إلى بدأ مشوارهما الكروي في أحداث كأس العالم روسيا 2018، حيث تدور الآن أحداث المباراة التي تجمع الفريقين على ستاد ملعب سانت بطرسبرج المبهر، ويسعى كل فريق من الفريقين إلى الفوز على الآخر خلال هذا الحدث الكروي الجلل الذي تعد المشاركة به شرفاً كبيراً لكل لاعب.

المنتخب المغربي لم يصل إلى كأس العالم طيلة عقدين كاملين من الزمن ، لذا فإنه لن يضيع فرصة الوصول إلى مونديال روسيا 2018 بسهولة وسيقدم أفضل آداء لديه، ويقوم بتدريب منتخب المغرب “هيرفيه رينارد” الذي سيسعى هو الاخر الى إظهار كل إمكانات فريق المغرب الذي كانت أخر مشاركة له بنهائيات مونديال فرنسا عام 1998.

وفي سياق متصل  فإن المنتخب الايراني يدخل المباراة وهو أكثر حماساً وثقةً، حيث ان منتخب ايران شارك في فعاليات كأس العالم في نسختين متتاليتين له.

نتيجة مباراة المغرب وايران

وسارت المباراة منذ بدايتها في تناغم كامل بين قدرات كلا الفريقين الذان كانت دفاعاتهما قوية ومتماسكة بشكل كبير ومتقارب طيلة احداث المباراة، حتى ان عدد الهجمات كان متقارباً لدى المنتخبين المغربي والإيراني، وبعد نهاية الشوط الثاني تم إضافة 5 دقائق كوقت بدل ضائع من حكم المباراة لإستكمال اللعب.
لكن ذلك الوقت بدل الضائع لم يكن في مصلحة المنتخب المغربي قط، فقد تسبب هذا الوقت الإضافي في تقديم الفوز إلى الفريق الإيراني على طبق من ذهب، وذلك عندما منح مهاجم المنتخب المغربي عزيز بوحدوز الهدف الوحيد الذي تم تسجيله خلال المباراة إلى المنتخب الإيراني عندما أدخل الكرة برأسه بالخطأ في شباك مرماه، لتنتهي المباراة بخسارة المنتخب المغربي وفوز المنتخب الإسراني بهدف، وذلك وسط حالة من الدهشة التي سادت لاعبي منتخب المغرب خاصةً وأنهم أبلوا بلاءاً حسناً خلال المباراة بشهادة الجميع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *