التخطي إلى المحتوى
شاهد بالصور | الظهور الأول لتوفيق عكاشة وحياة الدرديري بعد قضائهما لشهر العسل
اول ظهور لتوفيق عكاشة وحياة الدرديري بعد قضاء شهر العسل

منذ أسابيع قليلة تم عقد قران الإعلامي توفيق عكاشة مالك قناة الفراعين على الإعلامية في القناة ذاتها حياة الدرديري، حفل الزفاف الذي تم إقامته في أحد فنادق القاهرة وحضره عدد كبير من أقارب وأصدقاء العروسين ظل حديث مواقع التواصل الإجتماعي لعدة أيام ودارت حوله العديد من النقاشات على صفحات الفيسبوك والإنستجرام.

ومرت الأيام ليتوجه توفيق عكاشة وحياة الدرديري إلى أحد المدن الساحلية من أجل قضاء شهر العسل سوياًن وأثناء شهر العسل وجه عكاشة رسالةً إلى زوجته مدحها خلالها وقال إنها سيدة بمئة رجل وقفت بجانبه ولم تخف في سبيل الحق لومة لائم، كما وجهت الدرديري رسالة إلى كل من علق بتعليق إيجابي على خبر وحفل زفافها من عكاشة وطالبت أصحاب التعليقات السلبية بالتوقف عن التدخل في الحياة الشخصية للآخرين.

الظهور الاول لتوفيق عكاشة وحياة الدرديري بعد شهر العسل

بعد عودته من شهر العسل قام الإعلامي توفيق عكاشة بعقد إجتماع مع العاملين بقناته “الفراعين” يوم أمس الخميس، ذلك الإجتماع الذي حضرته حياة الدرديري بصفتها زوجة عكاشة للمرة الأولى، ويعد هذا هو أول ظهور لتوفيق عكاشة مع حياة الدرديري سوياً بعد قضائهما لشهر العسل وعودتهما للقاهرة من جديد.

اول ظهور لتوفيق عكاشة مع حياة الدرديري بعد شهر العسل
اول ظهور لتوفيق عكاشة مع حياة الدرديري بعد شهر العسل

وفي بيان صحفي صادر عن قناة الفراعين حول تفاصيل إجتماع عكاشة مع العاملين بالقناة، قال البيان أن الإجتماع تم عقده بأحد كافيهات مدينة السادس من أكتوبر، ونوقش خلاله السبل والمعوقات التي تحول دون إعادة إنطلاق قناة الفراعين مجدداً، ومن خلال النقاش تبين أن أكثر المعوقات هي الجوانب المالية في الوقت الحالي.

اول ظهور لتوفيق عكاشة وحياة الدرديري بعد شهر العسل
اول ظهور لتوفيق عكاشة وحياة الدرديري بعد شهر العسل

من جانبه أكد مدير قطاع البرامج بقناة الفراعين “عز الأطروش”، أن العديد من رجال الأعمال في مصر قد تقدموا بطلبات من أجل تمويل القناة وإعادة إنطلاقها على الساحة الإعلامية المصرية مجدداً، إلى أن توفيق عكاشة رفض كل تلك العروض تماماً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *