التخطي إلى المحتوى
عاجل | إليسا تكشف أنها مصابة بسرطان الثدي وتوثق قصتها في كليب “إلى كل اللي بيحبوني” وتبكي جمهورها
اليسا تكشف عن اصابتها بسرطان الثدي

بالتزامن مع الكليب الجديد الذي أطلقته اليوم، فجرت المطربة اللبنانية “إليسا” مفاجأة كبيرة حينما كشفت عن إصابتها بمرض سرطان الثدي، حيث قامت بتوثيق رحلة علاجها منه في الكليب، ووجهت أيضاً رسالة لدعم ومؤازرة مرضى سرطان الثدي ومريضاته.

إليسا تكشف عن اصابتها بسرطان الثدي

إليسا تريد أن يكون الكليب الجديد الخاص بها “الى كل اللي بيحبوني” بمثابة رسالة لتوثيق تحربة شخصية قاسية مرت بها وأيضاً رسالة توعية، حيث توثق المطربة اللبنانية خلال لقطات الكليب تسجيلات صوتية تظهر لحظة إبلاغها ومعرفتها بحقيقة مرضها، وأيضاً عندما أغمي عليها في حفلها الذي كانت تحييه بدبي، لكن في نهاية الكليب عادت إليسا وظهرت لجمهورها وقالت “أنا تعافيت قاومت المرض وغلبته”.

ووجهت إليسا رسالة بشكل مؤثر إلى كل مرضى السرطان وبالأخص مريضات سرطان الثدي، دعتهم خلالها إلى الكشف الدوري والمبكر لبحث وجود المرض، وبالتماسك والصبر والقوة للتغلب عليه معلقةً على ذلك بـ “كرمال اللي بيحبوكن”، كما أهدت قصة الكليب إلى الأشخاص الذين يحبونها.

حالة من الدعم والحب حصدتها إليسا على مواقع التواصل الإجتماعي ليس فقط من قبل جمهورها ومحبيها، بل أيضاً من زملائها الفنانين من كافة أرجاء الوطن العربي الذين حرصوا على دعم إليسا ومساندتها وتوجيه التحية والإحترام لها وللرسالة التي توجهها حتى وهي في وقت عصيب تمر خلاله بمحنة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *