التخطي إلى المحتوى
التفاصيل الكاملة لوفاة ماكيير مسلسل رحيم والعثور على جثته في سيارته

تم العثور على جثة الماكيير محمد علاء الذي شارك في مسلسل رحيم، وذلك في مركز أوسيم بمحافظة الجيزة، مصادر أمنية كشفت التفاصيل الكاملة للحادث، حيث قالت المصادر أن أهالي أحد المناطق الزراعية تقدموا ببلاغ في ظهر اليوم يفيد بالعثور على جثة شاب في سيارته، وعلى الفور توجه العقيد طارق الأحول لمكان البلاغ وقام بمعاينة الجثة التي كانت بلا أي إصابات تذكر.

وأشارت المصادر إلى أن رجال مباحث الجيزة تحت قيادة العقيد محمد عرفان قد توجهوا إلى مكان الحادث للمعاينة والبحث عن الأدلة، إذ تم العثور على الماكيير محمد علاء وهو بكامل ملابسه، وتم العثور أيضاً على كافة متعلقاته وهي هاتفه المحمول ومحفظته وبطاقة الرقم القومي الخاصة به.

وفاة محمد علاء ماكيير مسلسل رحيم

التحريات التي قام بها الرائد مصطفى مخلوف رئيس مباحث اوسيم أثبتت أن وفاة ماكيير رحيم جائت نتيجة تعاطيه جرعة زائدة من مخدر الهيروين الذي تم العثور على كمية منه بجوار الجثة لحظة معاينتها، في حين إستدعت جهات التحقيق كل من والد المتوفي وشقيقه، وبسؤالهما أكد والد الماكيير محمد علاء أنه على علم بتعاطي إبنه للمخدرات، موضحاً أنه قد إلتحق منذ فترة بأحد مصحات العلاج من الإدمان.

التحريات أيضاً توصلت إلى أن المنطقة التي تم فيها العثور على جثة الماكيير محمد علاء تشتهر بتواجد عدد كبير من الخارجين عن القانون ومروجي المواد المخدرة، وأنه من المرجح أن ماكيير مسلسل رحيم قد جاء من منزله القاطن في منطقة دار السلام حتى هذا المكان لكي يقوم بشراء الهيروين من تلك المنطقة.

وقد حضر إلى قسم الشرطة شقيق المتوفي ومعه عدد من أصدقائه، وذلك بعدما ترددت أنباء مغلوطة على مواقع التواصل الإجتماعي تفيد بمقتل الماكيير محمد علاء على يد مجموعة من البلطجية، وما إن علموا بحقيقة الواقعة حتى غادروا القسم مرة أخرى وبدأوا في إجراءات الدفن وتلقي العزاء.

يذكر أن محمد علاء هو ماكير مسلسل رحيم الذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي وحقق نسبة عالية من المشاهدة، ولدى المتوفي طفل وطفلة، فيما قام عدد كبير من نجوم الفن بتقديم العزاء في وفاة محمد علاء ونعييه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *