ثقافة وفن / المصرى اليوم

ثقافة وفن.. كيت ونسليت تنتهي من «سويفت»

لاقتراحات اماكن الخروج

الممثلة البريطانية كيت ونسليت انتهت من الأداء الصوتى لفيلم الرسوم المتحركة الجديد Swift، الذي يشاركها بالأداء الصوتى فيه كل من وليام دافوى وكريستيان هاس وجوش كيتون وديفيد شونيسى وعارف كينشين وجولى ناثانسون وروب بولسن.

ويتناول الفيلم مغامرات يخوضها طائر السمامة «مانو»، الذي يكبر سريعًا ويعتقد أنه من طيور النورس، ولكن عندما يحاول تعلم كيفية الطيران يكتشف الحقيقة، فيُصدم ويهرب من المنزل، ويلتقى بطيور من جنسه الخاص، وفى يوم من الأيام تواجه طيور النورس والسمامة تهديدًا خطيرًا، ويقف «مانو» أمام فرصة أن يكون بطلًا حقيقيًا أمام جميع الطيور.

وأكدت «كيت»، في تصريحات لمجلة «فارايتى» أن تقديم الأداء الصوتى في أفلام الرسوم المتحركة أمر يبهجها كثيرًا، ويُخرج طاقاتها التمثيلية، التي تتركز في الصوت وتوصيل الحالة الشعورية والانفعالات للممثل عبر الرسوم المتحركة.

زائرنا العزيز، لقد أنهيت قراءة هذا الخبر والذي عنوانه ثقافة وفن.. كيت ونسليت تنتهي من «سويفت» ، علما بأن هذا الخبر منقول ومصدره الأصلي المصرى اليوم ، كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا