الارشيف / أخبار مصر / المصرى اليوم

اخبار مصر اليوم.. السفير الفرنسى بالقاهرة: ليبيا تشهد فراغًا سياسيًا.. والأوضاع تتحول إلى الأسوأ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال استيفان رومانسيه، السفير الفرنسي بالقاهرة، إن ليبيا تشهد الآن حالة فراغ سياسي، محذرا من أن الأوضاع فيها تتحول إلى الأسوء.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده على هامش الاحتفال بالعيد الوطني لبلاده داخل القنصلية الفرنسية بالإسكندرية مساء اليوم.

وأشار «روماتيه» إلى أن هناك ازدياد في تواجد الجماعات الإرهابية داخل الأراضى الليبية مما يهدد أمن مصر وفرنسا وجنوب أوروبا وبما يثير القلق لدي تلك الدول وخاصة مع ظهور الهجرة غير الشرعية بكثافة ومشكلات الغرق.

وأكد أن بلاده تتفق مع مصر أن الحل العسكري في ليبيا لا يمكن تنفيذه ويجب أن ناخذ في الاعتبار كافة الأطراف، وأن ذلك من أهم الموضوعات بين الجانبين المصري والفرنسي.

زائرنا العزيز، لقد أنهيت قراءة هذا الخبر والذي عنوانه اخبار مصر اليوم.. السفير الفرنسى بالقاهرة: ليبيا تشهد فراغًا سياسيًا.. والأوضاع تتحول إلى الأسوأ ، علما بأن هذا الخبر منقول ومصدره الأصلي المصرى اليوم ، كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا