أخبار مصر / المصرى اليوم

أخبار الحوادث.. تفاصيل إقدام طالب على شنق نفسه بمسجد في البحيرة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

كشفت مباحث البحيرة سر غموض وفاة طالب عثر عليه أهالي قرية جبارس التابعة لمركز إيتاي البارود مشنوقًا داخل إحدى دورات مياه مسجد القرية عقب الانتهاء من صلاة الجمعة، وتبين أن الطالب انتحر بسبب رسوبه في امتحانات الصف الثانى الإعدادى.

تلقى اللواء مجدى القمرى، مدير أمن البحيرة، إخطارًا من مركز شرطة إيتاى البارود بابلاغ الأهالى بالعثور على جثة «محمد .ع» 14 سنة، معلقة بحبل داخل إحدى دورات المياه في مسجد قرية جبارس القبلية التابعة لمركز إيتاي البارود.

وقرر اللواء محمد هندى، مدير المباحث، تشكيل فريق بحث برئاسة العميد عبدالغفار الديب، رئيس المباحث الجنائية والعقيد حازم الشيخ، رئيس فرع البحث الجنائى، والرائد إسلام السعدنى، رئيس مباحث بمركز شرطة إيتاي البارود، لكشف غموض الحادث، وتحديد وجود شبهة جنائية وراء الحادث من عدمه.

وتوصلت تحريات فريق البحث إلى أن الطالب أقدم على الانتحار داخل دورة مياه المسجد بسبب رسوبه في 3 مواد في امتحانات الصف الثانى الإعدادى، ومروره بحالة نفسية سيئة.

زائرنا العزيز، لقد أنهيت قراءة هذا الخبر والذي عنوانه أخبار الحوادث.. تفاصيل إقدام طالب على شنق نفسه بمسجد في البحيرة ، علما بأن هذا الخبر منقول ومصدره الأصلي المصرى اليوم ، كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا