أخبار مصر / المصرى اليوم

اخبار مصر اليوم.. «البحوث الفلكية»: هزة أرضية ضعيفة يشعر بها سكان المقطم والمعادي

اشترك لتصلك أهم الأخبار

صرح الدكتور أحمد بدوي رئيس قسم الزلازل بالمعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية، بأن محطات الشبكة القومية للزلالزل التابعة للمعهد، والمنتشرة في كافة أنحاء الجمهورية، سجلت هزة أرضية قوتها ٧ر٢ درجة على مقياس ريختر، وذلك في تمام الساعة الحادية عشرة و٣٧ دقيقة بالتوقيت المحلى لمدينة القاهرة.

وصف بدوي، في تصريح خاص لوكالة أنباء الشرق الأوسط، تلك الهزة بأنها ضعيفة جدا ووقعت دون أى خسائر، مشيرا إلى أن مركزها، الذي سجلته الأجهزة يقع شرق المقطم، ولهذا فقد شعر بها سكان المقطم والمعادى وشمال شرق القاهرة.

وأضاف أن إحداثيات الهزة هي: ٢٩ درجة شمالا، و ٣١ درجة شرقا، وأنه جارى حاليا تحليلها لمعرفة مصدرها، ما إذا كانت طبيعية أم لا.

زائرنا العزيز، لقد أنهيت قراءة هذا الخبر والذي عنوانه اخبار مصر اليوم.. «البحوث الفلكية»: هزة أرضية ضعيفة يشعر بها سكان المقطم والمعادي ، علما بأن هذا الخبر منقول ومصدره الأصلي المصرى اليوم ، كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا