أخبار مصر / المصرى اليوم

أخبار الحوادث.. كشف غموض سرقة خزينة شركة «بوتوجاسكو» ببنها

اشترك لتصلك أهم الأخبار

نجحت أجهزة الأمن في القليوبية في كشف غموض سرقة خزينة مخزن أنابيب بوتاجاز بمدينة بنها وسرقة مبلغ مالى قدره 142 ألف جنيه من الخزينة حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة تشكيل «شقاوة» الذي يضم 3 عاطلين قاموا بالتسلل عبر مقابر بنها من خلال شباك يطل عليها وقاموا بسرقة المبلغ من المخزن وألقى القبض على المتهمين واعترفوا بارتكاب واقعتين مماثلتين وتولت النيابة التحقيق.

كان مدير امن القليوبية تلقى بلاغا من «ا م ع» 39 سنة مشرف أمن بشركة «بوتاجاسكو» التابعة لوزارة البترول باكتشافه سرقة خزينة حديدية وبداخلها مبلغ نقدي وقدرة «142 ألف جنيه» من مخزن أنابيب «بوتاجاسكو» الكائن بناحية كفرالجزار دائرة مركز بنها.

فانتقلت على الفور قوة أمنية، بالمعاينة تبين أن المخزن مقام على مساحة 50 م تقريباً مكون من حجرتين الأولي للمبيع وملحق بها عدد 2 مكتب والثانية لتخزين أنابيب البوتاجاز حيث تبين وجود كسر بشباك حجرة المكتب المطل على منطقة المقابر ووجود عدد 2 حارس أمن تابعين للشركة للمبيت داخل المخزن وتوصلت التحريات إلى ان مرتكبي الواقعة كل من «ر م» 37ؤ سنه وشهرته «شقاوة» سبق اتهامه في 6 قضايا سلاح وسرقة و«م م ي» 39 سنه وشهرته «الفخم» و«ا ر ع» 37 سنة والذين يكونون فيما بينهم تشكيلاً عصابياً تخصص في ارتكاب وقائع سرقات المساكن ومقرات الشركات والدلوف من خلال المنافذ بأسلوب الكسر مستخدمين في ذلك «عتله حديدية».

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين أثناء استقلالهم السيارة رقم«ق م ط 9873» ملاكى ملك المتهم الأول وعثر بحوزتهم على بندقية آلية و10 طلقات وكمية من الهيروين و2 سلاح أبيض وبتطوير مناقشة المتهمين اعترفوا بارتكابهم الوقائع واقعتي سرقة معرض سيارات حيث استولوا على 250 ألف جنيه وسرقة شركة سياحة واستولا على 65 ألف جينه من الشركة.

وأضاف المتهمين أنهم اقتسموا متحصلات السرقة فيما بينهم وقام الأول بشراء السيارة المضبوطة حوزته بمبلغ 94 ألف جنيه وقيام الثانى بشراء أسورة ذهبية عيار 24 تزن حوالى 7 جرام اتبمبلغ 10 آلاف جنيه وتم ضبطها وأرشد الثالث عن مبلغ مالي 13 ألف جنيه وفيزا كارت خاصة به صادرة من البنك الأهلي المصري بها مبلغ مالى 111 ألف جنيه عقب ارتكابه للوقائع.

وأضاف المتهمون قيامهم بالاشتراك في شراء السلاح النارى المضبوط حوزتهم بمبلغ 20 ألف جنيه بقصد استخدامه في حماية نشاطهم الإجرامى وكذا شراء عدد 3 هواتف محمول المضبوطة بمبلغ 20 ألف جنيه كما أضاف المتهمون قيامهم بإنفاق باقي المبالغ المالية المستولى عليها على ملذاتهم وسداد مديوناتهم وتولت النيابة التحقيق.

زائرنا العزيز، لقد أنهيت قراءة هذا الخبر والذي عنوانه أخبار الحوادث.. كشف غموض سرقة خزينة شركة «بوتوجاسكو» ببنها ، علما بأن هذا الخبر منقول ومصدره الأصلي المصرى اليوم ، كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا