أخبار مصر / الحكاية

اخبار مصر الان سبب خطير .. مصر للطيران توقف رحلاتها لهذا البلد !

صرح مصدر مسئول بشركة مصر للطيران، أنه تقرر تعليق رحلة الشركة المتجهة إلى هونج كونج، والتي كان من المقرر تسييرها من مطار القاهرة مساء اليوم الاثنين ١٢ أغسطس، ولحين إشعار آخر.


يأتي ذلك نظرًا للأحداث الراهنة والاضطرابات التي تشهدها مدينه هونج كونج، وإلغاء السلطات المسئولة هناك لجميع الرحلات المتجهة من وإلى مطار هونج كونج الدولي.


ويتابع مركز العمليات المتكامل التابع لشركة مصر للطيران للخطوط الجوية، تطورات الموقف أولا بأول لمعرفة أي جديد في هذا الشأن.


وأهابت شركة مصر للطيران بعملائها المسافرين على الرحلة، بضرورة مراجعة مركز اتصالات مصرللطيران "call Centre" على رقم "١٧١٧" من أي محمول، أو "٠٩٠٠٧٠٠٠٠" من أي خط أرضي لمعرفة المزيد من التفاصيل.

زائرنا العزيز، لقد أنهيت قراءة هذا الخبر والذي عنوانه اخبار مصر الان سبب خطير .. مصر للطيران توقف رحلاتها لهذا البلد ! ، علما بأن هذا الخبر منقول ومصدره الأصلي الحكاية ، كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا