الارشيف / أخبار مصر / الحكاية

اخبار مصر الان عاجل.. اول تعليق من ريهام سعيد على وقف برنامجها

علقت الإعلامية ريهام سعيد على قرار إيقاف برنامجها «صبايا» على خلفية انتقادها لأصحاب السمنة المفرطة، في حلقة، الأربعاء الماضي، على قناة «الحياة».

وكتبت ريهام سعيد عبر حسابها بـ«إنستجرام»: «حسبي الله ونعم الوكيل، توكلت عليك يارب يا أكبر وأقوى من أي حد، أنك السميع العليم».

وكانت إدارة شبكة قنوات الحياة، أعلنت منذ قليل، أن مجلس الإدارة قد اتخذ قرارا بوقف برنامج «صبايا» و مقدمة البرنامج ريهام سعيد، و ذلك على خلفية ما أثير حول حلقة قد تم تقديمها مؤخرا، ويستمر الإيقاف إلى حين انتهاء تحقيقات المجلس الأعلى للإعلام معها، و يتم إعلان موقف البرنامج وفقا لما ينتهي له الأمر، كما أكدت شبكة قنوات الحياة إنها تحترم كافة مشاهديها وتتعهد بدوام تقديم المحتوى المميز واللائق بجمهورها.

وتعقد لجنة الشكاوى بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام اجتماعا طارئا لها- غدا السبت- برئاسة جمال شوقي عضو المجلس، للتحقيق في الشكوى التي تقدم بها المجلس القومي للمرأة ضد برنامج صبايا، والذي تقدمه الإعلامية ريهام سعيد على قناة الحياة، وتقرير لجنة الرصد المرفوع للجنة حول نفس الموضوع.

وقالت الشكوى وتقرير لجنة الرصد إن الحلقة تناولت قضية السمنة ووجهت إهانات بالغة لقطاع كبير من المصريات، واستخدمت عبارات وأوصاف لا تليق أدت إلى وقوع حالة استياء بالغة بين سيدات مصر.

ومن المقرر أن تناقش اللجنة في اجتماعها غدا الشكاوى الواردة لها في هذا الموضوع، كما تخصص جلسة تحقيق مع المذيعة ريهام سعيد في تمام الثانية ظهر الأحد بشأن الشكوى.

وكانت ريهام سعيد تعرضت للهجوم بسبب إنها قالت في برنامجها- الأربعاء الماضي-: «الناس التخينة ميتة، عبء على أهلها وعلى الدولة، وبيشوهوا المنظر، منظرك بيكون مش حلو وإنتي بالعباية أو الجلابية ومش قادرة تمشي، بتفقدي جزء من أنوثتك».

زائرنا العزيز، لقد أنهيت قراءة هذا الخبر والذي عنوانه اخبار مصر الان عاجل.. اول تعليق من ريهام سعيد على وقف برنامجها ، علما بأن هذا الخبر منقول ومصدره الأصلي الحكاية ، كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا