الارشيف / أخبار مصر / المصرى اليوم

أخبار الحوادث.. السيطرة على حريق بمستشفى الشاطبي للولادة بالإسكندرية

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تمكنت قوات الحماية المدنية بالإسكندرية، مساء اليوم الجمعة، من السيطرة على حريق اندلع بالطابق الثالث بمستشفى الشاطبي للنساء والولادة، فيما لم يسفر الحادث عن إصابات، وتم إخلاء المرضى حرصا على أرواحهم.

تلقى اللواء محمد الشريف، مدير أمن الإسكندرية، إخطارا يفيد نشوب حريق بمستشفى الشاطبي للنساء والولادة بطريق كورنيش الإسكندرية، فانتقل مأمور وضباط قسم شرطة باب شرقي وقوات الحماية المدنية إلى المستشفى وتم السيطرة على النيران وإخمادها، قبل امتدادها إلى باقي أقسام المستشفى.

ومن جانبه، قال العميد جمال ياسين، مدير إدارة الحماية المدنية بالإسكندرية، إن الحريق اندلع بقسم النساء والولادة بالطابق الثالث بالمستشفى المشار إليه، مرجحا نشوب الحريق بسبب ماس كهربائي.

وأوضح أنه تم الدفع بـ4 سيارات إطفاء نجحت في إخماد الحريق ومنع امتداده إلى باقي أقسام المستشفى، مؤكدا أن الحريق لم يسفر عن حدوث وفيات أو إصابات.

وأضاف مدير إدارة الحماية المدنية بالإسكندرية، أن قوات الحماية المدنية أخلت عدد من المرضى – جاري حصر عددهم – ونقلهم إلى المستشفى الأميري الجامعي ورأس التين العام بسبب الحريق.

زائرنا العزيز، لقد أنهيت قراءة هذا الخبر والذي عنوانه أخبار الحوادث.. السيطرة على حريق بمستشفى الشاطبي للولادة بالإسكندرية ، علما بأن هذا الخبر منقول ومصدره الأصلي المصرى اليوم ، كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا