الارشيف / أخبار السعودية / صحيفة عكاظ

اخبار السعودية اليوم أمير نجران يشيد بتضحيات رجال الوطن لصون الأمن

«عكاظ» (نجران)

أشاد أمير منطقة نجران الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، بما يقدمه رجال القوات العسكرية والأمنية من الوزارات والقطاعات كافة لصون الأمن وتأمين الراحة والطمأنينة للمواطنين والمقيمين والمعتمرين وزائري الحرمين الشريفين، وتصديهم بكل بسالة وشجاعة وثبات لكل من يحاول المساس بأمن الوطن ومقدراته.

واستعرض الأمير جلوي بن عبدالعزيز، في مكتبه بديوان الإمارة، أمس (الثلاثاء)، المستجدات على الحد الجنوبي للمنطقة، في إيجاز قدمه قائد قوة نجران اللواء ركن محمد بن غرامة الزهراني.

وقدم اللواء الزهراني خلال اللقاء، نيابة عن كافة منسوبي القوة، التهنئة لأمير المنطقة بمناسبة عيد الفطر المبارك، سائلاً الله أن يعيده على القيادة والوطن والمواطن بالعز والنصر المبين.


زائرنا العزيز، لقد أنهيت قراءة هذا الخبر والذي عنوانه اخبار السعودية اليوم أمير نجران يشيد بتضحيات رجال الوطن لصون الأمن ، علما بأن هذا الخبر منقول ومصدره الأصلي صحيفة عكاظ ، كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا