الرياضة / هاى كورة

ساري يبرئ نفسة من الخيانة ويلمح لفريقه المقبل

هاي كورة _ أرتبط المدرب الإيطالي ماوريس ساري بالخروج من تشيلسي ، والذهاب لتدريب يوفنتوس، بعد الإعلان عن رحيل مدرب السيدة العجوز أليجري.

مدرب نابولي السابق لمح لتدريب يوفنتوس في الفترة المقبلة ، رغم أن هذا يعتبر خيانه من قبل الأراء التي ذكرها أبرز مشجعي فريق السان باولو.

وفي تصريحات نشرها موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي، قال ساري: “من هو الخائن؟ الشخص الذي ينسحب، الذي يجعل الهدف الفردي يسود على الهدف الجماعي”.

وتابع :” في مدينة ميلان حدث الكثير من الأشياء ، والعديد من الاعبين انتقالا من هنا لهناك بين قطبي المدينة ، ليس بشكل مباشر ، لكن في الحياة المهنية الوضع مختلف ، وأي شيء يمكن أن يحدث.

وواصل :” عند تقبيل القميص هل أنت متيقن ببقائك هنا وقت طويل ، أما هذا إضهار لمدى الحب الذي تحمله في الوقت الراهن اتجاة الفريق الذي تلعب به.

وأضاف: “لذلك أن أحب الواجهة الأمامية للقميص حيث يظهر شعار النادي وفي الخلف اسم اللاعب، هذا الجانب يهمني بشكل أقل”.



زائرنا العزيز، لقد أنهيت قراءة هذا الخبر والذي عنوانه ساري يبرئ نفسة من الخيانة ويلمح لفريقه المقبل ، علما بأن هذا الخبر منقول ومصدره الأصلي هاى كورة ، كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا