تحدثت الفنانة مي عمر، إنها قامت بالتوقيع على عقود مسلسل «طريقي» للمطربة شيرين عبدالوهاب والنجمة ياسمين صبري، وذلك بعد إلحاح من مخرج المسلسل الذي طلب من زوجها المخرج محمد سامي، أن يووافق له بأن يعمل بصحبتها، مبينةً: «محمد صرح له في بيني وشيرين مشكلات، شخص فوق منه وتحدث له دي ترشيحاتي، ومحدش بيتدخل فيها، وشيرين متعرفش».

واستطردت عمر أثناء حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة، مذيعة برنامج «العرافة» الذي يعرض عبر شاشة «المحور»: «كلمني وقعدت معاه وتامر حبيب، وقالوا لي مش شايفين حاجز غيري في الدور، وكانوا حاسين إن الدور كأنه مكتوب ليا».

وتابعت: «أخدت الورق ورحت الغردقة مع محمد عشان كان عنده تصوير مسلسل هناك، وقعدت أقرأ ما يزيد عن الـ 15 حلقة، وطلبوا مني أقابلهم يوم الاربعاء، وأثناء ما كنا في الطريق تم الإتصال بمحمد وتم سؤاله هل المشكلات بينك وبين شيرين جسيمة للدرجة دي؟! لإنها مش موافقة إني أبقى في المسلسل».

ونشرت النجمة مي عمر، تفاصيل موقف محرج تعرضت له مع قرينها المخرج محمد سامي في أحد الدول الأوروبية، قائلة: «الأوتيل كان كبيرو وراجعين فى وقت متأخر من الليل، ووصلنا الحجرة الخاصة بينا لكن معرفناش نفتحها، واللوبي كان بعيد، ومقدرناش ننزل نجيب مفتاح، فنطينا للداخل من البلكونة الخلفية، المشكلة أننا نزلنا في قاعة طلعت مش أوضتنا وكان فيها راجل وست».

وتابعت: «محمد كان متضايق إن الراجل كان بيزعق معاه، وصرح له بأننا أخطأنا في الغرفة ومش قاصدين، وحصل خناقة بينهم، خدونا على القسم بل مبتناش ثمة وانتهت المتشكلة بالصلح».

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: