التخطي إلى المحتوى
بعد أقل من أسبوع من واقعة إعتداء مواطن كويتي بالضرب المبرح على عامل مصري مقيم في الكويت بسبب مقولة “العمال في وقت غداء الآن” وما تسببت به في حالة من الغضب لدى المصريين، تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو لإعتداء جديد على مواطن مصري فيالكويت من قبل آخر كويتي أو كما وصفه المتداولون بأنها خناقة جديدة بين كويتي ومصري وضرب.

اعتداء كويتي على مصري

وظهر في الفيديو المتداول الذي سجلته كاميرا مراقبة بإحدى المحلات نشوب مشادة بين كويتي وعامل مصري في المحل، قام على إثرها المواطن الكويتي بخلع حذائه “نعاله” وضرب المصري به، قبل أن يتمكن الأخير من إنتزاع الحذاء منه وضربه به هو الآخر، وسط محاولات لإنهاء الشجار بين الطرفين دون جدوى.


وظهرت ردود الأفعال الغاضبة بشدة من المصريين على موقع الفيسبوك، خاصةً وأن الحادثة هي الثانية من نوعها في أقل من أسبوع لمصريين في الكويت، فيما شدد آخرون على أن تلك الأفعال ما هي إلا أفعال فردية لا تؤثر بأي حال من الأحوال على علاقة المحبة والأخوة بين الشعبين الكويتي والمصري.

غضب المصريين من الاعتداءات المتكررة في الكويت
غضب المصريين من الاعتداءات المتكررة في الكويت

وينأى حصري نيوز بنفسه عن نشر مقطع الفيديو الذي يوضح المشاجرة العنيفة التي وقعت بين مصري وكويتي داخل أحد المحلات بدولة الكويت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *