قامت شركة المصريه للإتصالات We بالإعلان عن إمكانية الإستعلام عن فاتورة التليفون الارضي لشهر يوليو 2021، من خلال الموقع الرسمي للشركة على الإنترنت أو الإتصال على مركز خدمة العملاء الخاص بالشركة و دفع الفاتورة بدون أي اجراءات ، حتى يوم ١٤/٨/٢٠٢١.

و من المشار إليه أن فاتورة شهر يوليو للتليفون الأرضي تضمن المحاسبة على المكالمات لشهري يونيو حتى يوليو
٢٠٢١ و يطلق على فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو على الربع الثاني من السنة الحالية لشهر ٧/٢٠٢١
كما أنه يوجد جدول معلن و ثابت من الشركة المصرية للإتصالات بميعاد سداد الفواتير التليفون الأرضي، و الجدير بالذكر تضمن الجدول على فترة السداد المسموح بها ، و فترة منع اجراء الإتصالات و فقط السماح بإستقبال المكالمات ، و من ثم قطع الحرارة عن الهاتف لحين تسديد الفاتورة المستحقه إلى الشركة.

رابط الإستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي

يمكن الإستعلام عن الفاتورة من خلال الرابط الرسمى لشركة الإتصالات ، بإدخال رقم التليفون و كود المحافظة ، أو بالإتصال على بالرقم المختصر الخاص بالشركه ١٩٧٧٧.

كيفية دفع فاتورة التليفون الأرضي

يوجد العديد من الأماكن التي يستطيع المواطن من خلالها دفع فاتورة التليفون الأرضي، وهي السداد عبر موقع شركة We الرسمى الموجود على الانترنت، وإمكانية الدفع أيضا من خلال مراكز و سنترالات شركة We، و أيضا عن طريق خدمات فوري، كما يمكن سداد الفاتورة الخاصة بالهاتف الأرضي من خلال ماكينات ATM البنك الأهلي المصري، أو التجاري الدولى ، أو بنك مصر، أو عبر خدمة آمان، أو خدمة فودافون كاش أو خدمة سداد، كما تم إتاحة إمكانية التسديد عبر مكاتب البريد المصري، أو عبر خدمة bee، أو من خلال خدمة خدماتى، أو خدمة ممكن.

باقات فواتير التليفون الأرضي المقدمة من شركة المصرية للإتصالات

تقدم شركة We ثلاث باقات متنوعة للمكالمات للتليفون المنزلي و هي:-

• باقة we أرضي 20 وتقدم عدد 120 دقيقة داخلية شهريًا للتليفون الأرضي.

• باقة we أرضي 35 وتقدم 2500 دقيقة داخلية للتليفون الأرضي أو شبكة WE للمحمول بالإضافة أيضًا إلي ألف دقيقة للمحافظات.

• باقة we أرضي 65 وتقدم بالإضافة إلي العرض المقدم فى باقة 35 عدد 250 دقيقة أخري إضافية لشبكات المحمول الخاصة بالشركات الأخري وهي فودافون أو اتصالات أو أورانج.

الإستعلام عن الفاتورة التفصيلية بالرابط

اتاحة شركة المصرية للإتصالات خدمة الحصول على بيان تفصيلي لمكالمات الهاتف المنزلي للمحافظات ، و خدمة الإنترنت و ايضا الخدمات الصوتية ، و امكانية استلام الفاتورة التفصيلية من خلال الفاكس او البريد الالكتروني
و توضح خدمة الفاتورة التفصيلية استهلاك باقة الإنترنت الأرضي و بيان مكالمات المحافظات و الموبايل والخدمات الصوتية ، و هذا مقابل جنيهان للخدمة الشهرية و ستة جنيهات للخدمة الربع سنوية ، و تتم المحاسبة على الفاتورة التالية للفاتورة المطلوب الإستعلام عنها.

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: