التخطي إلى المحتوى
ترقب وإنتظار طويل شعر بهما طلاب وأولياء أمور الشهادة الإبتدائية “الصف السادس الإبتدائي”، بعد أن إنتهى الطلاب من آداء إمتحانات الفصل الدراسي الأول بنجاح في جميع المواد وقام المعلمون والمراجعون بتصحيح أوراق إجابات الطلاب بشكل دقيق لضمان إعطاء كل طالب حقه، تم الإعلان اليوم رسمياً عن ظهور نتيجة إبتدائية القاهرة الفصل الدراسي الأول 2018، وأصبحت النتيحة متاحة الآن للجميع ويمكن الإتعلام عنها بواسطة رقم الجلوس الخاص بكل طالب.

وفي السياق نفسه قال وكيل مديرية التربية والتعليم بالقاهرة “محمد عطية”، أن نتائج المرحلة الإبتدائية في الصفوف التالية  “الثالث والرابع والخامس والسادس الإبتدائي”، أصبحت جاهزة الآن بشكل كامل، وستصبح متاحة أمام الطلبة في المدارس اليوم الثلاثاء، ويمكن الإستعلام عنها عبر الإنترنت وكذلك على الخط المخصص للإستعلام عن النتائج وهو 09000100، ويجب ذكر الرقم القومي للحصول على النتيجة.

ومن الملاحظ أنه قد تم إضافة الرقم ا لقومي كمتطلب جديد للإستعلام عن نتائج التعليم الأساسي، حيث كان الإستعلام في العام الدراسي الماضي برقم الجلوس الخاص بالطالب فقط، ولكن على ما يبدو فإن وضع خانة للرقم القومي لا تظهر النتيجة إلا بإدخاله بجانب رقم الجلوس تحافظ على خصوصية الطلاب وتحمي نتائجهم الإمتحانية ودرجاتهم من المتطفلين.

نتيجة الصف السادس الابتدائي الفصل الدراسي الاور 2018 محافظة القاهرة

نتيجة الصف السادس الابتدائي الفصل الدراسي الاول 2018 محافظة القاهرة

الكثيرون يبحثون الآن عن نتيجة إبتدائية القاهرة الترم الأول 2018، ومع إختلاف المسميات قد يبحث البعض أيضاً عن نتيجة الشهادة الإبتدائية الترم الأول محافظة القاهرة 2018، ولذا فإن حصري نيوز ينشر رابط الحصول على النتيجة مباشر برقم الجلوس وشرح الإستعلام عنها خطوةً بخطوة.
يمكن الآن معرفة نتيجة الشهادة الإبتدائية الفصل الدراسي الأول 2018 محافظة القارة عن طريق الدخول إلى رابط موقع بوابة نتائج التعليم الأساسي من هنا ومن ثم نضغط على مربع “نتائج مراحل النقل للتعليم الأساسي كما هو موضح بالصورة التالية
نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الاول 2018 محافظة القاهرة

بعد الضغط عليها ستظهر صفحة جديدة تطلب بعض البيانات، في الخانة الأولى كما موضح بالصورة بالأسفل رقم 1 نكتب الرقم القومي، في الخانة الثانية رقم 2 نختار المرحلة الإبتدائية، في الخانة رقم 3 نختار الصف السادس، في الخانة رقم 4 نترك العام الدراسي 2018 كما هو، في الخانة 5 نترك الفصل الدراسي الأول كما هو، وأخيراً نضغط على كلمة عرض النتيجة الموجودة في المربع الأزرق، وسوف تظهر لنا نتيجة الطالب أو الطالبة الذي قمنا بإدخال بياناتهم على الفور.

نتيجة الشهادة الإبتدائية الفصل الدراسي الأول 2018 محافظة القاهرة

وفي إطار حرص مديرية التربية والتعليم بالقاهرة على توفير كل سبل الحصول على نتائج الطلاب في المحافظة سواءاً في مراجل النقل أو الأساسي، فقد تم أيضاً وبالإضافة إلى الإنترنت، تخصيص رقم هاتف أرضي يمكن الإتصال به بالنسبة لمن لا يمتلكون خطوط إنترنت أو يواجهون مشكلة في التعامل مع الموقع، والرقم هو 09000100.
يمكنكم أيضاً ترك رقم الجلوس الخاص بكم في تعليق بالأسفل في حال واجهتكم مشكلة في الحصول على نتيجة الشهادة الإبتدائية 2018 محافظة القاهرة الترم الأول، وسوف نتولى نحن مهمة الإستعلام عن النتيجة وجلبها لحضراتكم والرد عليكم بشكل فوري، مع تمنياتنا لجميع طلبة الشهادة الإبتدائية بالتوفيق والنجاح.

تحديث
تسير أعمال الإستعلام عن نتيجة إبتدائية القاهرة 2018 بسهولة ويسر، وظهرت أيضاً نتيجة إعدادية القاهرة 2018 ويمكن الإستعلام عنها أيضاً والحصول عليها من نفس الموقع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *