في خبر مثل صدمة للكثيرين، قال  الفنان الكويتي نواف العلي، في “إستوري قصير” نشره على صفحته بموقع إنستجرام، أنه إنفصل وبشكل نهائي عن زوجته الفنانة المصرية هبة الدري، كما أعلن أنه غير مسئول عن أي تصرف أو فعل أو تصريحات تقوم بها الأخيرة، وسط صمت حتى هذه اللحظة من قبل زوجته السابقة.

نواف العلي يعلن إنفصاله عن زوجته المصرية هبة الدري

نواف العلي وزوجته هبة الدري
نواف العلي وزوجته هبة الدري

وبعد أن إختار الفنان نواف العلي خاصية “الإستوري” للإعلان عن إنفصاله عن زوجته، قامت هي الأخرى بالرد عليه بطريقة مشابهة إستخدمت فيها هذه المرة تطبيق “سناب شات”، حيث قالت من خلاله “أنا قوية بما يكفي لإصلاح ما أفسده الزمن”.

وفي إشارة منها إلى عدم إكتراثها بالطلاق من الفنان نواف العلي، قامت هبة الدري بنشر مقطع فيديو قصير يظهر خلاله التحضيرات التي تقوم بها من أجل تصوير مشاهدها في مسلسل “مارغريت” الذي سيعرض في الموسم الرمضاني لعام 2021، حيث ظهرت في الفيديو برفقة زملائها أبطال العمل داخل الكواليس.

ومثل طلاق الثنائي صدمة كبيرة للجمهو، خاصةً وأنهما من أشهر ثنائي الفنانون المتزوجون، حيث دامت حياتهما الزوجية 9 سنوات، ولم تظهر عليهما خلالها أي خلافات أو مناوشات تذكر، إذ تزوجا في الـ 12 من شهر ديسمبر من عام 2012، ولديهما طفلان، الأول يدعى “بدر” ويبلغ من العمر 7 سنوات، والثاني يدعى “فهد” ويبلغ من العمر 4 سنوات.

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: