بالصور.. ضحى عبده زوجة مسلم الأولى التي أخفاها عن الإعلام ولا يعرفها أحد

حسام ابراهيم18 أبريل 2024آخر تحديث :
ضحى عبده زوجة مسلم الأولى
ضحى عبده زوجة مسلم الأولى

كثيرون يعتقدون أن المطرب مسلم تزوج أولى زيجاته من “ميكا البغدادي” التي طلقها لاحقاً بعد أن أنجب منها طفلاً وتزوج من المطربة المغربية “امال صقر، لكن الحقيقة عارية تماماً من الصحة، وهو أمر يبدو أن “مسلم” تمكن من إخفائه بشكل كبير عن وسائل الإعلام، لدرجة أنه تجنب ذكره مطلقاً في أي من البرامج التليفزيونية التي ظهر بها، والحقيقة التي لا يعرفها كثيرون أن مسلم تزوج أولى زيجاته من بلوجر من السويس تدعى “ضحى عبده” وذلك عام ٢٠١٩، من خلال السطور التالية سنكشف لكم التفاصيل كاملة بالصور.

ضحى عبده زوجة مسلم الأولى

ثم عقب ذلك حدثت بينهم خلافات لم نتمكن من التوصل إلى أسبابها، وستظل إجابتها عند البلوجر “ضحى عبده” وحدها، وبالتالي لا يمكننا سرد أي منها دون الرجوع لها، ولكن ما نشرته Doha Abdo على حساباتها بمنصات التواصل الإجتماعي، أنه عقب طلاقها من زوجها فإنه أنكرها وهي وإبنهما “مالك” البالغ من العمر ٤ سنوات بشكل كامل، وتزوج من ميكا البغدادي ولم يتكفل بمصروفات نجله طيلة السنوات الماضية.

ووفقاً لما قالته ضحى عبده طليقة مسلم الأولى، فإنها حاولت طيلة السنوات الماضية التوصل لإتفاق مع أهل المطرب مسلم، لكي يقوموا بالتكفل بمصاريف نجلهم “مالك”، لكن باتت كل محاولاتها بالفشل في ظل إصرارهم على عدم دفع أي مصاريف له ولا لإحتياجاته بحسب قولها.

مما إضطرها “ضحى عبده” إلى رفع دعوى قضائية لدى المحامي “وليد أبو بكر”، تطالب خلالها بإلزام المطرب بالانفاق على نجله “مالك مسلم”، وهو ما تم بالفعل، حيث حصلت على حقم قضائي من محكمة الأسرة بإلزام المطرب بدفع مبلغ ٥٠٠٠ جنيه إيجار مسكن و ١٠ آلاف جنيه مصاريف معيشة لنجله الذي لم ينفق عليه منذ أن طلق والدته ضحى.

وقد إختلط الأمر على كل المواقع الإخبارية تقريبا، ونسبو هذا الحكم القضائي لطليقة مسلم الثانية “ميكا البغدادي”، نظراً لكون المطرب مسلم يخفي تماما عن الجمهور والإعلام حقيقة زواجه الأول من البلوجر “ضحى عبده”، وهو ما أكدته ميكا البغدادي بنفسها على إنستجرام، حيث أوضحت للجمهور أن الحكم الصادر يخص نجل مسلم من زوجته الأولى الغير معروفة للإعلام نهائياً.

صور زوجة مسلم الأولى في فرحهم

زوجة مسلم الاولى ضحى عبده
زوجة مسلم الاولى ضحى عبده
ضحى عبده طليقة مسلم الاولى
ضحى عبده طليقة مسلم الاولى
مرات مسلم الاولى ضحى عبده
مرات مسلم الاولى ضحى عبده

وفي حال تمكننا من التواصل مع البلوجر ضحى عبده وموافتها لنا بمزيد من التفاصيل التي تسمح بنشرها، فسيقوم محررونا بتحديث المقال لإضافة المعلومات الجديدة مرة أخرى

الاخبار العاجلة