من نحن

موقع حصري نيوز منصة اخبارية سعودية مستقلة، تعمل بنظام الصحافة الالكترونية، تقدم اهم الاخبار والخدمات في السعودية ومصر، تستعين بمجموعة من أكفأ المحررين والمحررات لتقديم المحتوى المفيد والقيم.

نحن هنا لنزودك بآخر أخبار مصر وأحداثها بشكل سريع وموثوق. سوف تجد لدينا أحدث تقارير الأخبار والمقالات التحليلية التي تغطي جميع الجوانب السياسية والاقتصادية والاجتماعية في مصر.

نحن ندرك أهمية متابعة أسعار الدولار والذهب، لذا فإننا نوفر لك أحدث المعلومات والتحديثات حول أسعار العملات والمعادن الثمينة. سوف تجد لدينا أسعار الدولار والذهب المحدثة على مدار الساعة، بالإضافة إلى التحليلات والتوقعات للمستقبل.

ولكننا لا نقتصر فقط على الأخبار المصرية، فنحن نغطي أيضًا أخبار المملكة العربية السعودية بشكل شامل. ستجد لدينا تقارير مفصلة عن أحداث السعودية وتطوراتها السياسية والاقتصادية والثقافية.

نحن نسعى جاهدين لتقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيد لزوارنا. ونحن ملتزمون بمساعدتك في البقاء على اطلاع دائم بأحدث الأخبار والمعلومات الهامة. تفضل بزيارة موقعنا بانتظام لتحصل على آخر التحديثات ولا تتردد في التواصل معنا إذا كان لديك أي استفسارات أو اقتراحات. نحن هنا لخدمتك!

فريق العمل

الاسم الوظيفة وسيلة التواصل
عبد الله الحداد رئيس التحرير Abdullah.hadad@hasry.news
احمد كمال محرر اخباري A.kamal@hasry.news
حفصة العتيبي مراسلة اخبارية Hafsa@hasry.news