التخطي إلى المحتوى
خبراء يكشفون سر العثور على جثة غريق ستانلي عارية بدون ملابس وسبب صعوبة إيجادها
خبراء يكشفون سر العثور على جثة غريق ستانلي عارية بدون ملابس

حالة من الحزن تسيطر على الشارع السكندري بصفة خاصة والمصري بصفة عامة، وذلك بعد حادث مأسوي راح ضحيته شاب في ريعان الشباب كان مشهود له بالخلق الحسن والسمعة الطيبة، حيث إصطدمت سيارة طائشة يقودها طالب جامعي، بثلاث شباب على كوبري ستانلي وأسطقتهم في مياه البحر، وتم إنقاذ 2 منهما فيما إختفى محمد حسن شوقي وإبتلعته الأمواج حتى تم العثور على جثته عارية بدون ملابس.

مدير إدارة الحماية المدنية “فؤاد الغنيمي” كشف عن سبب عدم وجود ملابس على جثة “محمد حسن شوقي” والعثور عليها عارية في البحر، وذلك بعدما تمكن رجال الإنقاذ النهري من العثور عليها، وبدت الجثة منتفخة، وكانت عالقة بين الصخور في مكان قريب من كوبري ستانلي، الأمر الذي جعل أسرة محمد حسن تشكك في كون الجثة لنجلهم وطالبوا بإجراء تحليل DNA للتأكد من ذلك.

سبب العثور على جثة غريق ستانلي عارية

وبالفعل قد ظهرت نتيجة تحليل الـ DNA يوم أمس الخميس ظكانت تشير إلى أن الجثة العارية المتفخة التي تم العثور عليها تعود إلى محمد حسن شوقي غريق إستانلي، حيث قال الغنيمي أنه من الطبيعي أن يتم العثور على الجثة وهي عارية بدون ملابس، خاصةً أن حسن قد غرق في وقت حدوث النوة في مدينة الإسكندرية.

كما أضاف أحد الأشخاص الذين تطوعوا لإنتشال جثة غريق ستانلي محمد حسن شوقي ويدعى “ولي الدين سعودي”، أنه تم العثور على الجثة في تجويف صخري بالقرب من كوبري ستانلي، وهذا التجويف ضيق ويشبه الكهف، وبالطبع فإن كون الجثة عالقة به فإن الصخور وموج البحر الشديد تسبب في تقطيع ملابس الجثة وتآكلها.

وقد شهدت مواقع التواصل الإجتماعي حالة من الجدال خلال الـ 8 أيام الماضية التي كان يتم خلالها البحث عن جثة غريق ستانلي محمد حسن شوقي الشهير بـ “ماجيسكو”، خاصةً مع تفقد عدد من المستخدمين للملف الشخصي الخاص به على الفيسبوك ورؤيتهم للمنشورات التي نشرها قبل وفاتها وتفسير البعض لها بأنه كان يتوقع أن يموت غريقاً وهو ما تحقق بالفعل.

سر العثور على جثة غريق ستانلي عارية بدون ملابس

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *