أخبار مصر / المصرى اليوم

أخبار الحوادث.. مصرع وإصابة ثلاثة في حادث تصادم بمدينة المنصورة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

لقى شاب مصرعه، وأصيب اثنين آخرين بالدقهلية، اليوم الاثنين، في حادث تصادم بين سيارة ملاكى وموتوسيكل بمدينة المنصورة.

تلقى اللواء فاضل عمار، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا العميد حسام الجداوي، مأمور قسم شرطة أول المنصورة، بورود بلاغ لإدارة شرطة النجدة بوقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكي وموتوسيكل بمنطقة المشاية أمام فيلا غيث دائرة القسم.

وانتقل ضباط المباحث لمكان البلاغ، وتبين أن الحادث وقع بين سيارة ملاكي وموتوسيكل مما تسبب في مصرع شاب وإصابة اثنين آخرين بإصابات خطيرة. وقال مصدر طبي، إن الحادث أسفر عن مصرع عبدالله محمود يونس، 19 سنة، مقيم بشارع محمد فتحي بالمنصورة، وتم دخول الجثة مشرحة مستشفى المنصورة الدولي تحت تصرف النيابة العامة.

وأضاف المصدر أن الحادث أصيب فيه كل من محمد بدر عبدالرحمن، 20 سنة من دمياط، وأحمد أشرف فتحي، 25 سنة من شارع الحوار بالمنصورة، وتم دخولهما مستشفى الطوارئ الجامعي بالمنصورة للعلاج. وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم لإستكمال الإجراءات القانونية.

زائرنا العزيز، لقد أنهيت قراءة هذا الخبر والذي عنوانه أخبار الحوادث.. مصرع وإصابة ثلاثة في حادث تصادم بمدينة المنصورة ، علما بأن هذا الخبر منقول ومصدره الأصلي المصرى اليوم ، كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا