أخبار مصر / المصرى اليوم

أخبار الحوادث.. تجديد حبس المتهمين بقتل مسن داخل مزرعة بالشرقية

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قرر قاضى المعارضات بمحكمة بلبيس بالشرقية تجديد حبس 4 متهمين بقتل مسن داخل مزرعة بناحية سيكم بدائرة المركز لسرقته 15 يوما على ذمة التحقيقات.

كان اللواء جرير مصطفى مساعد وزير الداخلية لأمن الشرقية تلقي إخطار من اللواء محمد والى مدير إدارة البحث الجنائي يفيد بشأن ما ورد من بلاغاً لمركز شرطة بلبيس بالعثور على جثة لشخص في العقد السابع من عمره موثق وملثم الرأس داخل مزرعة أغنام بناحية قرية سيكم بدائرة المركز.

بالانتقال والفحص تبين أن الجثة لشخص يدعي «ثابت. م» 70 عاما ويقيم في مزرعة نجلته لحراستها وأن هناك شبهة جنائية وراء الحادث وتم تشكيل فريق بحث جنائى بالتنسيق مع فرع الأمن العام توصلت جهوده إلى قيام عامل بالمزرعة من محافظة الفيوم وراء الواقعة بسبب خلافات مالية مع المجنى عليه والذي استعان بشقيقه وآخر من الفيوم وحاولوا سرقة الأغنام الموجودة بالمزرعة وعندما شاهدهم المجنى عليه تعدوا عليه وكتموا أنفاسه حتى فارق الحياة وسرقوا عدد من رؤوس الأغنام ومواتير مياه.

وكشفت تحريات المباحث الجنائية بيعهم رؤوس الأغنام لتاجر والاستعانة بسائق في عملية نقل الأغنام للتاجر وبتقنين الإجراءات تم ضبط أربعة من المتهمين وتحرر المحضر اللازم وبالعرض على النيابة العامة قررت حبسهم على ذمة التحقيقات.

زائرنا العزيز، لقد أنهيت قراءة هذا الخبر والذي عنوانه أخبار الحوادث.. تجديد حبس المتهمين بقتل مسن داخل مزرعة بالشرقية ، علما بأن هذا الخبر منقول ومصدره الأصلي المصرى اليوم ، كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا