أخبار مصر / المصرى اليوم

أخبار الحوادث.. حبس حارس أمن بتهمة إصابة عامل بالخطأ في حفل زفاف ببني سويف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أمرت النيابة العامة ببني سويف بحبس حارس أمن 4 أيام على ذمة التحقيقات لقيامه بإطلاق أعيرة نارية من سلاح كان بحوزته ابتهاجا بحفل زفاف فأصاب عاملا بطريق الخطأ.

كما أمرت بإرسال حرز السلاح الناري والرخصة لمركز شرطة بني سويف لقيدهما وإرسالهما لقسم الأدلة الجنائية للفحص وبيان عما إذا كان هو ذات السلاح المستخدم من عدمه وبيان مدى صلاحيته والاستعلام عن حالة المصاب.

تلقى اللواء أشرف عز العرب، مدير أمن بنى سويف، إخطارا من اللواء عاطف سلامة، نائب مدير الأمن، بوصول «ياسين ع ي» 28 سنة، عامل بمصنع أسمنت وادى النيل، مقيم قرية جزيرة أبوصالح مركز ناصر لمستشفى بني سويف الجامعي مصاب بطلق ناري.

وتبين من تحريات العميد خالد عبدالسلام، رئيس البحث الجنائى، أنه أثناء تواجد المجنى عليه بحفل عرس بمنطقة الخلايفه بقرية بياض العرب فوجىء بقيام «رمضان س. م. ب» 55 سنة، حارس أمن بالشركة العامة للمشروعات الكهربائية «إيليجكت» مقيم قرية العلالمة بإطلاق أعيرة نارية من سلاح كان بحوزته ابتهاجا بحفل العرس فأحدث إصابته.

وتم ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكابة الواقعة وخروج العيار الناري من السلاح حيازته عن طريق الخطأ وقدم السلاح المستخدم وهو عبارة عن طبنجة حلوان عيار 9 مم طويل مرخصة له بغرض الحراسة بموجب الرخصة رقم (481/ 1) صادرة من مركز شرطة بنى سويف في 21/2/2012 ومجدده حتى 31/12/2020 «السلاح ملك الشركة»، تم التحفظ على المتهم والسلاح المستخدم وتحرير محضر رقم 11533 جنح مركز بنى سويف.

زائرنا العزيز، لقد أنهيت قراءة هذا الخبر والذي عنوانه أخبار الحوادث.. حبس حارس أمن بتهمة إصابة عامل بالخطأ في حفل زفاف ببني سويف ، علما بأن هذا الخبر منقول ومصدره الأصلي المصرى اليوم ، كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا