وظائف وزارة القوى العاملة والهجرة لشهر ابريل 2024.. النشرة القومية للتشغيل

عبد الله الحداد26 مارس 2024آخر تحديث :
نشرة وظائف وزارة العمل
نشرة وظائف القوى العاملة

أعلنت وزارة العمل المصرية عن فرص عمل شاغرة متعددة في إطار النشرة القومية للتشغيل لشهر مارس 2024، حيث تشمل هذه الفرص مجموعة واسعة من المؤهلات والتخصصات. تم الإعلان عن توفر 1638 وظيفة في شركات القطاع الخاص الرائدة في 13 محافظة رئيسية، منها القاهرة، الجيزة، القليوبية، الغربية، الفيوم، دمياط، المنيا، أسيوط، بورسعيد، الإسكندرية، الدقهلية، والسويس.

تتوافر هذه الوظائف لكافة المؤهلات، بما في ذلك الحاصلين على مؤهلات عليا، ومتوسطة، وأيضاً لذوي الهمم، وتشمل التخصصات المتاحة مجموعة متنوعة من الوظائف، بما في ذلك مشرفين، وموظفي سكرتارية، وأعضاء فرق، ومساعدي مدراء مطاعم، ومهندسين في مجالات الكهرباء والميكانيكا والجودة والمبيعات والإنتاج، بالإضافة إلى مدرسين ومحاسبين وعمال خياطة وغيرهم الكثير.
تتميز هذه الوظائف برواتب مجزية تبدأ من 3500 جنيه كحد أدنى، بالإضافة إلى تأمينات طبية واجتماعية ومزايا أخرى. يتم التقديم على هذه الوظائف خلال شهر مارس عن طريق مكاتب الإدارة العامة للتشغيل بالوزارة في مدينة نصر، أو مديريات العمل بالمحافظات، أو من خلال موقع الوزارة الرسمي.

تمثل هذه الوظائف فرصة ممتازة للباحثين عن عمل لاستكشاف مجالات جديدة وتحقيق نمو وتطوير مهاراتهم، كما تعكس تلك الفرص جهود الحكومة المصرية في دعم سوق العمل وتوفير فرص العمل للشباب وذوي الخبرة على حد سواء.

وظائف وزارة القوى العاملة والهجرة لشهري مارس وأبريل 2024

وظائف وزارة القوى العاملة والهجرة لشهري مارس وأبريل 2024
وظائف وزارة العمل لشهري مارس وأبريل 2024

وظائف شركة ريفي في المنيا

الوظيفة العدد المطلوب الشروط الراتب السن النوع التأمينات المحافظة
أخصائي تمويل 40 مؤهل عالي – متوسط 3500 ج 21 : 35 سنة من الجنسين ت. إجتماعي – ت. طبي المنيا
وظائف وزارة القوى العاملة والهجرة لشهري مارس وأبريل 2024
وظائف وزارة القوى العاملة والهجرة لشهري مارس وأبريل 2024

وظائف شركة الشرق الأوسط للخدمات الفنية في القاهرة

الوظيفة العدد المطلوب الشروط الراتب السن النوع التأمينات المحافظة
مهندس كهرباء – ميكاترونكس 2 مؤهل عالى – خبرة لاتقل عن 5 سنوات حسب المقابلة 30 : 45 سنة من الجنسين ت. إجتماعي – ت. طبي القاهرة

“على من يرغب في شغل الوظائف المتاحة من خلال الشركة القومية للتشغيل عليه بالتوجه إلى: مكتب الإدارة العامة للتشغيل الخارج إدارة العمل ومقره: 3 شارع يوسف عباس – مدينة نصر ت: 22609354, 22403571، أو إتباع ما يلي:

  • التوجه لمديريات العمل بالمحافظات.
  • التوجه لمكاتب العمل التابعة للمديريات.
  • الدخول على الموقع الإلكتروني: www.manpower.gov.eg” ​
الاخبار العاجلة