أخبار السعودية / صحيفة عكاظ

اخبار السعودية اليوم بلدي الطوال لـ«البلدية»: أعدوا خطة لمعالجة أضرار الأمطار

عبدالله مشهور (جازان)

طالب رئيس المجلس البلدي المهندس عبدالله بن سبتان حمدي بوضع خطة زمنية لمعالجة الأضرار المترتبة من هطول الأمطار، وتوجيه القسم الفني ببلدية محافظة الطوال بمعالجتها، ورفع التقارير الخاصة بها بعد ذلك بصورة عاجلة جداً، ووضع خطة مستقبلية لمنع تكرّر تلك الأضرار لاحقاً.

جاء ذلك إثر تفقده ورئيس بلدية محافظة الطوال بالحد الجنوبي المهندس عبدالوهاب بن محمد سراج مباركي الأضرار التي خلفتها الأمطار في عدد من المواقع في المحافظة.

من جانبه، أكد المهندس مباركي استنفار إدارة الكوارث والطوارئ بالبلدية جهودها لمعالجة أضرار الأمطار، ونزح المياه المتجمعة في عدد من المواقع، مشيراً إلى ردم المستنقعات ومواقع تجمع المياه في المناطق المنخفضة.

لافتاً إلى أن بلدية محافظة الطوال تقوم بشكل دوري بصيانة العبارات ومجاري الأمطار وتنظيفها.


زائرنا العزيز، لقد أنهيت قراءة هذا الخبر والذي عنوانه اخبار السعودية اليوم بلدي الطوال لـ«البلدية»: أعدوا خطة لمعالجة أضرار الأمطار ، علما بأن هذا الخبر منقول ومصدره الأصلي صحيفة عكاظ ، كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا