أخبار السعودية / صحيفة عكاظ

اخبار السعودية اليوم أمير القصيم لمسؤولي الكهرباء: خدمة الأهالي أولا

«عكاظ» (بريدة)

التقى أمير منطقة القصيم الأمير الدكتور فيصل بن مشعل، أمس (الأحد)، مدير إدارة كهرباء القصيم المهندس عبدالعزيز السعيد ومديرها المحال للتقاعد علي التركي.

وأكد أمير القصيم أهمية استمرار الأعمال بالجودة العالية المعهودة عن الشركة، مبدياً استعداده لتقديم كل الدعم يسهم بمعالجة المعوقات التي تواجهها الشركة في تحقيق خدمة موثوقة للمواطنين, موجهاً بمضاعفة الجهود وتلافي أي قصور بالخدمة في كل وقت وبأي جزء من المنطقة، مثمنا روح عمل الفريق الواحد بين المسؤولين في المنطقة، وبالمستوى التصاعدي والمتميز لخدمات الشركة, حاثاً على بذل المزيد من العمل والإنجاز في خدمة المنطقة وأهلها.

وتمنى أمير القصيم التوفيق للمدير الجديد والسعادة للمدير السابق في حياته بعد التقاعد، منوها بما قدمه من جهود وخدمات في قطاع الكهرباء.


زائرنا العزيز، لقد أنهيت قراءة هذا الخبر والذي عنوانه اخبار السعودية اليوم أمير القصيم لمسؤولي الكهرباء: خدمة الأهالي أولا ، علما بأن هذا الخبر منقول ومصدره الأصلي صحيفة عكاظ ، كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا