الارشيف / تكنولوجيا / المصرى اليوم

تكنولوجيا وعلوم.. دراسة: الاعتماد على المنتجات الزراعية في الغذاء يحارب التغير المناخي

اشترك لتصلك أهم الأخبار

توصلت دراسة أجرتها لجنة حكومية في جنيف حول تغير المناخ أن تغيير العادات الغذائية والاعتماد على النباتات في الغذاء يمكن أن يحارب ظاهرة تغير المناخ.

وأفادت الدراسة- التي أجريت حول استخدام الأرض وتغير المناخ- بأن استهلاك الغرب الضخم للحوم ومنتجات الألبان يغذى عملية ارتفاع درجة حرارة الأرض.

وأوضح العلماء بأن التأثير السلبي على المناخ يمكن أن يتراجع في حالة تراجع استهلاك الإنسان من اللحوم وازداد الاعتماد على المنتجات الزراعية.

وذكرت وثيقة صدرت في جنيف من جانب 107 علماء يعملون في اللجنة الحكومية حول التغير المناخي- صدرت في ختام اجتماعات عقدت الأسبوع الحالي بجنيف- أنه إذا تم استغلال الأرض على نحو أكثر فعالية؛ فإنه بوسعها أن تستوعب المزيد من الكربون الذي ينتجه البشر.

زائرنا العزيز، لقد أنهيت قراءة هذا الخبر والذي عنوانه تكنولوجيا وعلوم.. دراسة: الاعتماد على المنتجات الزراعية في الغذاء يحارب التغير المناخي ، علما بأن هذا الخبر منقول ومصدره الأصلي المصرى اليوم ، كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا