الارشيف / تكنولوجيا / الحكاية

اخبار التكنولوجيا الان على الزيرو وبالكماليات .. أرخص سيارة في شوارع مصر

أعلن وكيل علامة «زوتي» الصينية في مصر، تخفيض أسعار سيارة Z100 الهاتشباك رباعية الأبواب موديل 2020 في أغسطس الجاري، فأصبح سعرها 131.500 جنيه بدلاً من 136.900 جنيه، بقيمة تخفيض بلغت 5500 جنيه، وبذلك تصبح أرخص سيارة جديدة في مصر.

تأتي السيارة الصغيرة بمحرك مكون من 3 أسطوانات سعة 1000 سي سي، بقوة 68 حصانا، عزم أقصي للدوران 90 نيوتن متر، مرتبط بناقل حركة يدوي من 5 سرعات.

تعد زوتيZ100 من أكثر السيارات توفيراً للوقود، حيث يبلغ متوسط استهلاك السيارة من الوقود 5.3 لتر لكل 100 كم، وسعة خزان الوقود 50 لتر.

تتمتع السيارة بمجموعة من وسائل الأمان أبرزها: وسائد هوائية أمامية، ونظام فرامل ABS المانعة للانغلاق، ونظام توزيع قوة الفرامل إلكترونيًا EBD ، وإنذار في حالة عدم ربط حزام الأمان، وحساسات ركن خلفية، وفوانيس شبورة أمامية وخلفية.

وعن وسائل الترفيه في السيارة: يوجد راديو وMB3، وإمكانية طي المقاعد الخلفية وعداد رقمي لتوضيح معدل استهلاك الوقود، وتكييف، وباور ستيرنج، وسنترلوك ، وزجاج كهربائي أمامي وخلفي.

زائرنا العزيز، لقد أنهيت قراءة هذا الخبر والذي عنوانه اخبار التكنولوجيا الان على الزيرو وبالكماليات .. أرخص سيارة في شوارع مصر ، علما بأن هذا الخبر منقول ومصدره الأصلي الحكاية ، كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا