التخطي إلى المحتوى

أعلنت شركة جوجل عن طرح مجموعة من الألعاب البرمجية المبنية على أكواد الترميز عبر محرك بحثها الشهير، وذلك حتى يستطيع مستخدميها مباراً وصغاراً الإستمتاع بتلك الألعاب وتسلية أوقاتهم لدى إستخدام الإنترنت، خاصةً في ظل حالة الحجر المنزلي التي يعيشها أغلب سكان العالم في الوقت الحالي بسبب فيروس كورونا، ونقدم لكم من خلال سطور مقالنا التالي، ، مع رابط الوصول لكل لعبة من ألعاب جوجل الجديدة وشرح طريقة لعبها والفوز فيها.

الألعاب في شعارات Google المبتكرة PAC-MAN

الألعاب في شعارات Google المبتكرة الرائجة
الألعاب في شعارات Google المبتكرة الرائجة

يقضي أغلب الأشخاص أوقاتهم حالياً في إستخدام الإنترنت، وذلك في ظل الحجر المنزلي المفروض على أغلب سكان العالم بسبب كورونا، شركة جوجل وفي إطار سعيها لتخفيف العزلة والملل على المواطنين القابعين في المنازل، أعلنت إطلاق عدد من الألعاب المبتكرة في شعارها Google Doodles وهي منصة الألعاب التابعة لجوجل.

حيث لطالما أحب مستخدموا الإنترنت وبالأخص مستخدمي موقع جوجل الشهير، ، التي نشأت عليها أجيال كثيرة، والآن وفي ظل تلك الظروف الإسثنائية التي يعيشها العالم، يعاود جوجل إطلاق تلك اللعبة الرائعة والمسلية رغم بساطتها من جديد.

رابط الدخول على لعبة PAC-MAN ألعاب شعارات جوجل المبتكرة الرائجة

حيث يسعى الكثيرون الدخول إلى رابط لعب لعبة PAC-MAN، التي تتواجد في ألعاب شعارات جوجل المبتكرة الرائجة، حيث يمكنكم بدأ اللعب من هنا.

الألعاب في شعارات جوجل المبتكرة

لعبة الترميز، لعبة كريكيت، لعبة فيشتينغر، لعبة روكمور، لعبة أقزام الحدائق، لعبة سكوفيل، لعبة لوتيريا، لعبة هيب هوب، لعبة عيد الهالويين6، كل تلك الألعاب الرائجة الرائعة جرى إضافتها في شعارات جوجل المبتكرة ضمن سلسلة الألعاب، وصولاً إلى اللعبة الرائعة PAC-MAN.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *