التخطي إلى المحتوى

تتعرض مصر إلى تقلب كبير في الأرصاد غداً، حيث يضرب البلاد طقس سيئ يصل لجميع محافظاتها، ومن المتوقع أن يستمر الطقس السيء على مصر حتى يوم الأحد القادم، على أن تكون ذروته يوم غدٍ السبت، حيث ستتعرض البلاد لأمطار رعدية شديدة، الأمر الذي أدى إلى إلغاء الدراسة في 5 محافظات مصرية حفاظاً على سلامة المواطنين.

حالة الارصاد غدا

خبراء هيئة الأرصاد الجوية توقعوا أن تواصل درجات الحرارة إنخفاضها يومي السبت والأحد، وذلك لأن الارصاد غدا سوف تشهد تقلباً جديداً، وحذرت الهيئة المواطنين خاصةً في الصباح الباكر من الشبورة المائية التي تنشط على الطرق السريعة، وطالبة السائقين بالقيادة الهادئة، كما طالبت الأرصاد من المواطنين بإرتداء الملابس الشتوية، نظراً لدخول فصل الشتاء رسمياً.

الارصاد غدا

تعرضت محافظة كفر الشيخ إلى حالة من الطقس السيء، التي تمثلت في هطول مستمر للامطار منذ الساعات الأولى من الصباح وحتى الليل، مما أدى إلى ذعر بين المواطنين، كما توقفت حركة المرور بشكل كبير في عدد من الشوارع الرئيسية نتيجة تراكم المياه فيها بسبب شدة الأمطار.

الاحوال الجوية في الاسكندرية

وفي الاسكندرية إستمرت موجة الطقس السيئ التي ضربت المحافظة ليومها الرابع على التوالي، الأمر الذي تسبب في غرق الشواطئ وإنتشار المياه في الشوارع بشكل كبير، وقد تم إغلاق موانئ الدخيلة والإسكندرية حتى لا تحدث أي حوادث أو تصطدم السفن ببعضها أو بالأرصفة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *