التخطي إلى المحتوى

مازال نجم الزمالك اللاعب أشرف بن شرقي مبتعدا عن الساحة الكرويه , في المنافسه الناريه التي بين فريقه و فريق حرس الحدود في المباراه السادسة عشر من الدوري الممتاز والتي ستكون في استاد القاهرة الدولي، وقد أصيب اللاعب أشرف في العضلة الضامة عند مشاركته في تمرينات الإحماء  قبل مباراة نادي الزمالك ضد مازيمبي، والتي كانت يوم 24 يناير 2019 في إستاد السلام، وكانت من ضمن مباريات الجولة الخامسة.

اصابة

و قد إمتنع النجم بن شرقي عن ممارسة اللعب منذ إصابته و قام بخوض العديد من برامج التأهيل في الفترات السابقة، لكنه سيستمر في الإعتزال المؤقت حتى تتحسن حالته، في حين أعلن أحد المتابعين المقربين للفريق أن أشرف بن شرقي يتم إعداده للمشاركة مع نادي الزمالك في السوبر الإفريقي الذي سيقام في 14/2/2020، وسوف تضم المنافسة فريقي الزمالك و الترجي التونسي، وستكون على أرض نادي الغرافة القطري.

كما أن الإسماعيلي سيواجه نادي الرداء الأبيض  يوم الأحد القادم وذلك بعد مبارته مع حرس الحدود، وهذا تضمن تحديات الأسبوع 17 من بطولة الدوري الممتاز.

غياب اشرف بن شرقي عن الزمالك

وقد أكد أحد المصادر بالنادي أن المغربي سيكون على أتم الإستعداد خلال أسبوع للإنضمام إلى النادي مرة أخرى، رغما أنه يرجح المدرب الفرنسي ، المدير الفني لأبناء ميت عقبة، إستمرار المغربي اشرف بن شرقي في البعد عن ساحة الملعب في تلك المباراة هي الأخرى، وذلك لعدم الإصابة مرة أخرى .

و برر كارتيرون رأيه أيضا بقوله، حتى يكون بن شرقي مستعداً كامل الأستعداد للمشاركة في السوبر الإفريقي أو السوبر المحلي ضد نادي الشياطين الحمر و المقرر إقامته يوم 20/2/2020، الذي سيكون في نادي الجزيرة الإماراتي .

ومن المفترض أن يجتمع كارتيرون في جلسة يوم الإثنين 3/2/2020 , مع المغربي أشرف بن شرقي لكي يطمئن على حالته الصحية، حيث أنه سيعود نادي الزمالك غدا الإثنين، بعد انتهائه من منافسته أمام أغسطس الأنجولي في المباراة التي تم إقامتها في إستاد 11 نوفمبر في المدينة الأنجولية لواندا، وهذه المباراة تعتبر من ضمن منافسات الجولة الأخيرة في المجموعة الأولى من دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *