التخطي إلى المحتوى

قالت وزارة القوى العاملة، أنه وبعد صرف منحة  500 جنيه للعمالة غير المنتظمة، بناءاً على توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، من أجل دعمهم في ظل الظروف والإجراءات المتخذة للحد من إنتشار فيروس كورونا المستجد، فإنه قد تم فتح باب التسجيل للمرحلة الثانية من منحة القوة العاملة عبر موقع الوزارة الرسمي.

تسجيل القوى العامله صرف 500 جنيه
تسجيل القوى العامله صرف 500 جنيه

وقد بدأت الآن عمليات التسجيل في صرف منحة 500 جنيه للعمالة غير المنتظمة المرحلة الثانية، وذلك عن طريق رابط موقع وزارة القوى العاملة من هنا، ووفقاً للتصريحات الأولية للوزير القوى العاملة، فإن ما يزيد عن 27 ألف شخص في الجيزة قد صرفوا المنحة، بينما قدّر إجمالي المبالغ المصروفة للعمالة الغير منتظمة في المنوفية بـ 1.1 مليون جنيه.

موعد صرف المرحلة الثانية من منحة وزارة القوى العاملة

أصدرت وزارة القوى العاملة بياناً قالت خلاله أن عمليات صرف منحة الـ 500 جنيه للعمالة غير المنتظمة بمرحلتها الثانية ستبدأ يوم غدٍ الإثنين الموافق 1 مايو 2020، على أن يستمر الصرف حتى يوم 18 من نفس الشهر، وسوف تصل للمواطن المستحق رسالة من رقم 2030 قبل ميعاد الصرف الخاص به بـ 24 ساعة، توضح له مكان وآلية صرف المنحة.

الجدير بالذكر أن العمل في وزارة القوى العاملة يجري على قدم وساق، وذلك لفحص كل طلبات الحصول على منحة 500 جنيه للعمالة الغير منتظمة، للتأكد من أحقية المتقدمين وفحص كافة المستندات المقدمة بواسطتهم، وذلك من أجل إستبعاد أي أفراد غير مستحقين، ولضمان وصول الدعم النقدي لمستحقيه الفعليين.

وذلك حتى يتم صرف المنحة للشخص المستفيد والمستحق لها أيضا بعد انتشار الازمة الوبائية على المستوي العالمي والمستوي المحلي أيضا وتقوم الحكومة بكل قوتها على المواجهة والتصدي للفيروس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *