التخطي إلى المحتوى

يستمر فيروس كورونا في الإنتشار بشكل ملحوظ تلك الفترة، وقد بدا ذلك جلياً في أعداد الإصابات التي تعلنها وزارة الحة المصرية كل يوم، والتي باتت تتجاوز الألف حالة يومياً، وفي هذا الشأن أعلن الفنان المصري أنه تأكد من إصابته بالفيروس، وأنه الآن يقوم بعزل نفسه في المنزل ويتلقى الرعاية الطبية اللازمة لذلك ويتابع مع أحد الأطباء، وأن حالته الصحية بدأت تشهد تحسناً ملحوظاً بعد إتباعه تعليمات الطبيب.

اصابة كريم قاسم بكورونا

تفاصيل اصابة كريم قاسم بكورونا
تفاصيل اصابة كريم قاسم بكورونا

وبعد إعلان كريم قاسم إصابته بكورونا، حرص عدد كبير من النجوم على التعبير عن مساندتهم لقاسم في تلك المحنة، وعبرواً عن دعمهم الكامل له وتمنوا له الشفاء العاجل، كما قام عدد كبير من جمهور الفنان الشاب بالدعاء له على منصات التواصل الإجتماعي متمنيين له أن يشفى سريعاً من الفيروس ويعود لحياته الطبيعية.

أقاويل كثيرة أيضاً تمت إثارتها في هذا الشأن خاصةً وأن كريم قاسم من الأشخاص الملتزمين بالحجر الصحي وبتعليمات وزارة الصحة منذ بداية أزمة كورونا، الأمر الذي جعل الكثيرون يتسائلون عن كيفية إنتقال الفيروس إليه مع هذا الإلتزام.

هل أصيب كريم قاسم بكورونا بسبب حفل الجونة الذي أقامه محمد حلاوة؟

كل تلك الإستنتاجات دفعت العديد من المتابعين إلى القول بأن سبب إصابة كريم قاسم بكورونا هو الحفل الذي أقامه رجل الأعمال المصري محمد حلاوة في مدينة الجونة، وجمع خلاله أبطال مسلسل لما كنا صغيرين من أجل الإحتفال بنجاحه، وقد نفى هذا الأمر كريم قاسم ومحمد حلاوة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *