التخطي إلى المحتوى

رجيم سريع هو ما يبحث عنه الكثير من السيدات، حيث نشاهد فى التلفاز العديد من الفنانات ونجمات المجتمع ذات جسد منحوت لا يوجد به بطن مترهل أو فخذ به سيلويت، ولكن فى نفس الوقت فهن يمتلكن صدر كبير، و مؤخرة جذابه وفخذ ممتلئ مشدود خالي من الترهلات، و ذلك ما سمّي مؤخرا بالجسم الكيرفي، حلم كل فتاة و سيدة هو الوصول لهذا الجسم المثالي، و المقصود به هنا هو شكل الجسم و ليس الوزن، وكي يصل البعض إلى ذلك الجسم فإنهن يلجأن إلى عمليات النحت أو شفط الدهون، ولكن هذا يكلف الكثير من المال، بالإضافه إلى ما يسببه من أضرار وتشوهات للجسم بسبب الخياطة والكي، و لكننا اليوم سنجعلك تحصلين على جسم جذاب خالي من السيلويت والترهلات، بواسطة هذا الرجيم الصحي والتمارين الرياضية الداعمة له.

رجيم للحصول على جسم كيرفي

تسعى كثير من النساء والفتيات إلى الحصول على جسم كيرفي ذو منحنيات، كأجسام الممثلات والمشاهير، ويوجد لذلك رجيم مخصوص ونظام غذائي يجب إتباعه للحصول على جسم كيرفي، حيث يجب تناول كمية كبيرة من المياه نظراً لأن المياه تدخل بشكل كبير في تكبير الأنسجة وزيادة حجمها، كما أنها تعمل أيضاً على زيادة معدل حرق الدهون بالجسم، وبالتالي تساعد بشكل كبير في الحصول على جسم كيرفي جميل، ونقدم لكم خلال السطور التالية رجيم للحصول على جسم كيرفي ولحرق الدهون:-

  • الإفطار: كوب من الماء مع نصف ليمونة بدون سكر، قطعة من الجبن القريش بدون ملح، نصف رغيب سن أو أسمر أو خبز شوفان، ثمرة خيار وطماطم، بيضة مسلوقة.
  • الغداء: ربع فرخة مشوية بدون جلد أو 200 جرام من اللحم المشوي بدون دهون أو زيت، أو سمكة مشوية في الفرن، نصف رغيف بلدي أو سن، طبق سلطة كبير، 4 ملاعق من الأرز أو المكرونة.
  • العشاء: بيضتين مسلوقتين، نصف رغيف بلدي، وثمرتين من الفاكهة، كوب من الزبادي بعصير الليمون.

الجدير بالذكر أنه يجب شرب كمية كبيرة من المياه أثناء إتباع هذا الرجيم، نظراً لأن المياه تعيد التوازن للجسم وتساعده على القيام بوظائفه الحيوية، وتساعد على تسريع عملية حرق الدهون، وبالتالي تساعد على إنجاح الرجيم، جيث يجب شرب 2 لتر من المياه يومياً، وأيضاً وضع مدة زمنية قدرها 6 ساعات بين الوجبة والأخى، ويمكن في خلال هذه المدة تناول الفاكهة.

تمارين للحصول على جسم كيرفي

  • أولاً تمارين الرجل

الاسكوات و تعرفه معظم الفتيات و سنعرضه بالصورة التالية، وهو يتمثل في التركيز على عضلة معينة وتحريكها والتحميل عليها لزيادة حجمها.

تمارين للحصول على جسم كيرفي
  • تمرين شد الصدر

ويتمثل في النوم على الظهر والإمساك بزجاجتين من المياه مع فرد اليد جانباً ثم تجميعهما للأعلى، مع “العصر” عند التجميع باليد للأعلى.

  •  تمرين البطن

يتم النوم على الأرص مع فرد الظهر، ثم نصعد ونفرد أيدينا ونلامسهما بأصابع قدمنا وهما مفرودتان، ونكرر ذلك 10 مرات ثم نأخذ راحة وهكذا.

ملاحظات:-

  • سنقوم بعمل 4 مجموعات من كل تمرين و كل مجموعه تتكون من 10 عدات.
  • يكرر 3 مرات أسبوعيا.
  •  فى كل مرة تقومى بتزويد عدد العدات فى كل مجموعه.
  • و يفضل وجود اوزان و زيادتها فى كل مرة.
  • للحصول على افضل النتائج يفضل الاشتراك فى الصالات الرياضية ، لما فيها من انتظام تحفيز و تشجيع المشتركين.
  • مهم جداً

بعد الانتهاء من التمرين يجب تناول وجبة مكونه بروتين مثل اللحوم، الدجاج، التونة، الأسماك

 شرب بروتين الصويا من امتنان مرة يوميا

يضاف ملعقة كبيرة على كوب لبن أو ماء و يقلب جيداً ويشرب، و يمكن تحليته بالعسل الأبيض أو السكر فهو يساعد على زيادة حجم مناطق الانوثة، ولا يزيد وزن الجسم، إذا قمتي بعمل هذا الروتين بإنتظام، ستحصلين على نتيجة مرضية خلال شهر واحد فقط.

بالإضافه إلى أنه يساعد على التخلص من علامات التمدد، لأن الرياضة تساهم في وصول الدم المحمل بالماء والأكسچين إلى جميع أنسجة الجسم، وتنشيط الدورة الدموية، وبالتالي ستبدأ جميع العلامات فى الاختفاء تدريجياً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *