التخطي إلى المحتوى

أفاد الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، إن تسليم البحوث إلكترونيا على https://new.Edmodo.Com/، متوفر طوال فترات اليوم سواءاً في النهار أو عند الليل وذلك في الفترة من 9 مايو حتى 16 من نفس الشهر، وبالتالي لا توجد ضرورة إلى الدخول إلى موقع منصة ادمودو لتسليم الأبحاث في وقت واحد، من أجل تخفيف الضغط على الشبكة، مؤكدا أن تسليم البحث متوفر إما ورقيا أو إلكترونيا على منصة https://new.Edmodo.Com/.

على منصة ادمودو

تسليم الابحاث على منصة ادمودو التعليمية
تسليم الابحاث على منصة ادمودو التعليمية

وكان وزير التربية والتعليم، فسر كيفية الدخول على منصة “إدمودو” التي سوف يقوم الطلاب بتسليم الأبحاث من خلالها إلكترونيا، وتحدث في مستهل حواره إنه يمكن الدخول على منصة بواسطة الذهاب إلى الرابط التالي new.Edmodo.Com.

شرح أن الموقع باللغة العربية ويمكن تحويله إلى البريطانية، وأول شيء يجب على الطالب فعله هو الضغط على أيقونة “تسجيل الدخول” في حالة وجود “أكونت” للطالب على المنصة، وبعدها سوف يجد الطالب في صدر الصفحة جملة تحت عنوان “المشروع البحثي لسنة 2019- 2020″، ومكتوب تحت تلك الجملة “تحميل مشروع البحث بصيغة بي دي إف، بحيث يكون الملف يتضمن على الكود التعريفي بالإضافة للسنة الدراسية.

طريقة تسليم البحث

وتحدث “في أعقاب تلك الخطوة يقوم الطالب بالضغط على كلمة (افتح)، وبعدها يقوم بالضغط على على كلمة (أرفق) وسوف تبدو 3 مقترحات، الأولى “ملف من الحاسب” والثانية “وصلة من شبكة الإنترنت” والثالثة “ملف من حقيبة الظهر”.

إقرأ أيضاً: جدول تسليم الابحاث

وشدد أن فقرة “ملف من حقيبة الظهر يُقصد بها استعادة مشروع البحث إذا كان تم رفعه على المنبر من قبل، أي قبل بداية توقيت تسليم الأبحاث”، بل في كلا الظروف يضغط الطالب على شعار “ملف من الحاسب”، وهنا تنتقل المنصة مباشرة إلى جهاز الحاسب الآلي المختص بالطالب لاختيار البحث، وبعدها يتم إضافة الملف على منصة ادمودو بأسهل ما يمكن”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *