التخطي إلى المحتوى

بعد الحملة الشرسة التي شنها رواد مواقع التواصل الإجتماعي عليه جراء التصرف المتدني والغير رجولي الذي صدر منه بحسب المعلقين، قام مصطفى حسن الشهير بـ “ابو تورتة”، بالرد على كل الإتهامات التي إتهمته إياها خطيبته السابقة نهال شعبان، في منشور على أحد الجروبات الشهيرة عبر الفيسبوك، حيث إتهمته نيهال بأنه هرب وتركها وحيدة في قاعة الخطوبة وسط أهلها وأصدقائها، وسرق أيضاً التورتة واجاتوه والشبكة وفر هارباً مع أهله.

مصطفى ابو تورتة يخرج عن صمته

أدلى مصطفى بتصريحات صحفية لجريدة البيان، قال خلالها بأنه إستيقظ صباح اليوم من نومه، ففوجئ بأنه تريند على كل مواقع التواصل الإجتماعي في مصر، مشدداً أنه لم يقم بظلم أحد، حيث قرأ فاتحة نيهال في شهر فبراير الماضي، ولم تكن أي مشكلة موجودة بينهما في هذا الوقت، وتم تحديد موعد الخطبة في 12 أغسطس الماضي، لكن مصطفى أجل لك الموعد لـ 21 سبتمبر بسبب إنشغاله بأمور عيد الأضحى.

وأكمل مصطفى، بعد ذلك وقع خلاف بين أهل نيهال وأهلي حول الشبكة والتفاصيل الخاصة بها، وهنا شعرت أن القصة مش ماشية بما يرضي الله، وبعد ذلك تتابعت الخلافات العادية، من الخلاف للشبكة لحد الخلاف على شكل الفستان الذي سترتديه نيهال في حفل الخطوبة.

وأضاف مصطفى الشهير حالياً بـ “ابو تورتة”، في يوم الخطوبة صباحاً وقع بيني وبين نيهال خلاف، بسبب طلبها مني دفع مبلغ مالي للكوافير، ونحن لم نكن قد إتفقنا على هذا المبلغ قبل ذلك، فتركتها لدى الكوافير، لكن الخلاف إستمر ووصل للتليفون، فأخذت قراراً بأن أقوم بإبلاغ أهلي وزوج والدتها بقراري في الإنفصال عنها، خاصةً وأنها دائما ما كانت تتحدث معي بصورة غير لائقة أنا ووالدتي، لكنني تحدثت مع والدتي وقررت بعدها أن أعطي نيهال خطيبتي فرصة أخرى، وأقمنا حفل الخطوبة، وعدلت على الحفل بحيث تكون الشبكة هي آخر فقرة من الفقرات خلاله، لكي أعطي نيهال فرصة أخرى لتراجع نفسها.

ابو تورتة: كنت هرجع الشبكة وأهلي قالولي انفد بجلدك

ويتابع، قبل نهاية الحفل فوجئت بخالي يخرج من المكان هو وأسرته، وعندما سألت عن السبب عرفت أنه مريض، فقلت عليه جداً، وبينما أنا كذلك، لم يظهر على أهل العروس أي إهتمام سوى بالشبكة التي ظلوا يسألون عنها طيلة الحفل.

وأكمل، كنت قد إتخذت قراراً بإعادة الشبكة لنيهال في اليوم التالي للخطوبة في بيتها، بعد أن قررت الذهاب مع خالي للمستشفى يوم الخطولة، لكن إلحاحهم المستمر في السؤال عن الشبكة وجعلها أهم شيء في الموضوع جعل عدد كبير من أقاربي ينصحونني بأن أخرج من هذا الموضوع وقالو لي “إنفد بجلدك الموضوع ده مش نافع”.

وإختتم مصطفى حديثه قائلاً، لآخر لحظة وأنا خارج من قاعة الخطوبة كنت أفكر أن أصطحب نيهال معي في السيارة وأوصلها لمنزلها وأقوم بتسليم الشبكة لها في منزلها بعد أن أطمئن على خالي، إلا أن زوج والدتها رفض هذا الأمر فوافقته على رأيه بأن أتركها ورحلت، نافياً بشكل قاطع قيامه بأخذ التورته لدى مغادرته القاعة سواءاً هو أو أي من أفراد أهله.

صديق مصطفى حسن “ابو تورتة” ينفي هروبه

وفي ذات السياق، كشف أحد أصدقاء مصطفى الشهير بمصطفى أبو تورتة، ويدعى “محمد أشرف”، تفاصيل ما حدث في حفل خطوبة صديقه العريس الهارب وخطيبته نهال شعبان، تلك الواقعة التي فجرت موجة عارمة من الغضب على السوشيال ميديا تجاه صديقه مصطفى حسن، حيث قال الصديق أنه كان حاضراً للحفل وشاهداً على كل ما حدث.

محمد اشرف مع مصطفى ابو تورتة

وقال أشرف أنه على علاقة بمصطفى منذ عشر سنوات، وتم دعوته على حفل الخطوبة الذي تمت إقامته في قاعة بمحافظة الإسكندرية، وأن الحديث عن أن مصطفى لم يعزم أصدقائه أو أهله غير صحيح، حيث كان هناك 6 من أصدقائه، كما أن والدته وشقيقته كانتا متواجدتين في الحفل.

وتابع أشرف أن الموضوع حدث له تهويل كبير وبه تفاصيل غير صحيحة والموضوع من الأساس شخصي ولا يجوز تداوله عبر مواقع التواصل وصدور كلام من أشخاص لا يعلمون عن الحقيقة شيء، والحقيقة أن مصطفى علم بأن خاله قد مرض وصمم على الذهاب معه للمستشفى، علماً بأن والد مصطفى متوفي ووالدته كانت حاضرة الحفل بعكس ما تم تداوله من أخبار غير صحيحة، وأن الأخبار المتداولة بشأن أخذ مصطفى للتورتة معه غير صحيحة بالمرة، فقد خرج مهرولاً بدون أن يصطحب أي منظراً لأن هذه الأمور شخصية تعلقات معه.

إقرأ أيضاً: مصطفى أبو تورتة.. قصة الشاب الذي ترك خطيبته في قاعة الخطوبة وهرب وأشعل مواقع التواصل الإجتماعي في مصر

وحول إمكانية الإتصال بمصطفى، قال محمد أشرف أنه ومنذ الواقعة حاول كثيراً الإتصال به تليفونياً لكنه لم يفلح في ذلك، وأعرب عن إستيائه من طريقة تناول السوشيال ميديا والإعلام للموضوع، نظراً لأنها مواضيع شخصية متعلقة بأدق حياة الناس الخاصة ولا يجوز التدخل فيها خاصةً لمن لا يعلمون عنها شيئاً على حد وصفه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *