التخطي إلى المحتوى

نقدم لحضراتكم من خلال سطور مقالنا التالي، رابط التعليمية، التي سيتم من خلالها رفع وتسليم الأبحاث عليها لطلاب صفوف النقل، فما هي إلا ساعات قليلة تفصلنا عن موعد تسليم الأبحاث المطلوبة من طلاب الصف الثالث الإبتدائي، والأول الإعدادي، والأول الثانوي، عبر منصة ، حيث أن وزارة التربية والتعليم قررت أن يتم رفع الأبحاث لكل صف من الصفوف في يوم محدد، منعاً لحدوث ضغط على خدمات الإنترنت وعلى موقع المنصة، ولضمان عملها بشكل جيد لخدمة الطلاب، تابعوا معنا خطوات التسجيل في ادمودو لتسليم البحث ورفعه من خلالها، جيث سنقدم لذلك شرحاً بالفيديو، حتى تصل المعلومة كاملة وميسرة لحضراتكم.

رابط منصة ادمودو التعليمية edmodo لتسليم الابحاث

بعد أن ينتهي الطلاب من الف الثالث الإبتدائي حتى الثالث الإعدادي، من إعداد مشروع البحث الخاص بهم كل حسب مرحلة التعليمية وصفه الدراسي، يجب رفع تلك الأبحاث على منصة ادمودو التعليمية عن طريق الضغط هنا، ومن ثم التسجيل في المنصة بالطريقة التي سنوضحها بالأسفل من اجل تسليم أبحاث مراحل النقل من خلالها.

وحذرت وزارة التربية والتعليم الطلاب وأولياء الأمور، من تسليم الأبحاث إلى أي أشخاص يدعون إرسال “بحث النجاح” إلى الوزارة، موضحةً أن طريقة تسليم البحث العلمي المطلوب من الطلاب هي من خلال منصة أدمودو edmodo، وللطلبة الذين لا يمتلكون إنترنت، يمكنهم تسليم البحث مطبوع لمعلم المادة لديهم في المدرسة.

شرح خطوات التسجيل في منصة ادمودو التعليمية

يجب على كل طالب حتى يقوم برفع وتسليم البحث الخاص به، أن يسجل عضوية لنفسه في منصة ادمودو التعليمية، حيث أن edmodo تقبل تسجيل اللاب والمعلمين وكذلك أولياء الأمور، لكي يتابعوا أبنائهم والعملية التعليمية عبر المنصة.

طريقة التسجيل في منصة ادمودو التعليمية سهلة وميسرة، ولا تحتاج إلى خبرة في الإنترنت، ونقدم لحضراتكم هذا الفيديو الذي يشرح خطوات التسجيل في edmodo بالتفصيل خطوة خطوة.

فيديو توضيحي لطريقة رفع المشروع البحثي إلكترونياً على المنصة. اتمنى أن يكون مفيداً لنرى مدى سهولة الموضوع.أرجو ملاحظة ان الملف الذي استخدمته هو "علي سبيل المثال" ولكن اسمه لم يخضع للضوابط الصحيحة كما شرحنا سابقا بان يكون اسم الملف هو "الرقم التعريفي لاحد الطلاب المشاركين متبوعا بالسنة الدراسية".الارقام التعريفية لباقي أعضاء المجموعة تكتب في "التفاصيل" او comments في نفس أيقونة رفع المشروع.

Gepostet von Tarek Shawki am Freitag, 8. Mai 2020

خطوات تسليم الابحاث على منصة ادمودو

نقدم لكم مجموعو من الخطوات والإرشادات التي وضعتها وزارة التربية والتعليم لتسليم الأبحاث عبر منصة إدمودو، ويجب على الطلاب الإرتزام بتلك الإرشادات لررفع البحث بطريقة صحيحة، وحتى يكون البحث الخاص به ملائم للشروط المطلوبة للبحث وهي:-

شروط وارشادات تسليم البحث
شروط وارشادات تسليم البحث

جدول مواعيد تسليم الأبحاث ورقياً لجميع الصفوف الدراسية 2020

حددت وزارة التربية والتعليم جدولاً للتسليم الورقي لمشروع الأبحاث للفصل الدراسي الثاني لجميع الصفوف الدراسية، وهو كالتالي:-

التاريخالمرحلة الإبتدائيةالمرحلة الإعداديةالمرحلة الثانوية وطلاب المنازل وأبناؤنا بالخارج
السبت 9-5-2020الثالث الإبتدائيالأول الإعداديالأول الثانوي
الأحد 10-5-2020الرابع الإبتدائيالثاني الإعداديالاول الثانوي
الإثنين 11-5-2020الخامس الإبتدائيالثالث الإعداديالثاني الثانوي
الثلاثاء 12-5-2020السادس الإبتدائيالأول الإعدادي “الذين تخلفوا”الثاني الثانوي
الأربعاء 13-5-2020الذين تخلفوا من طلاب الثالث والرابع الإبتدائيالثاني الإعدادي “الذين تخلفوا”الأول الثانوي “الذين تخلفوا”
الخميس 14-5-2020طلاب الخامس والسادس الإبتدائي الذين تخلفواالثالث الإعداديالأول الثانوي
السبت 16-5-2020الطلاب الذين تخلفوا من جميع الصفوفالطلاب الذين تخلفوا من جميع الصفوفالطلاب الذين تخلفوا من جميع الصفوف

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *