التخطي إلى المحتوى

ميعاد مباراة الإسماعيلي ضد طلائع الجيش ضمن مباريات مسابقة الدوري المصري في ضوء الأسبوع الـ 13، هذة المباراة في إنتظارها محبي وعشاق كرة القدم المصرية، وهذا يرجع لما نشهده من إثارة ومتعة كروية في كافة لقاءات الفريقين، كما أن العديد من محللي كرة القدم المصرية مؤكدين، على أن فائز هذة المباراة بالنتيجة سوف يختطف الضوء من الكافة، ولكن لا نريد أن نكون في عجاله من أمرنا، وننتظر ما سوف تخرج به مباراة الإسماعيلي ضد طلائع الجيش من نتيجة.

موعد مباراة الاسماعيلي وطلائع الجيش

جاء موعد مباراة الإسماعيلي ضد طلائع الجيش المقبلة ليجذب كافة متابعي الكرة المصرية، وهذا يوم الأحد الموافق 12 يناير 2020، ومن المقرر أن أحداث ذلك اللقاء سوف تبدأ في تمام الساعة الـ 7:30 مساءً بتوقيت القاهرة، بينما تقام المباراة وفقاً إلى توقيت المباراة في المملكة العربية السعودية ليكون في تمام الساعة الـ 8:30 مساءً، في حين يحين ميعاد هذه المباراة في الإمارات العربية في تمام الساعة الـ 9:30 مساءً.

مباراة الاسماعيلي ضد طلائع الجيش

ومع اقتراب موعد مباراة الإسماعيلي ضد طلائع الجيش، اخذت عمليات البحث تشتعل من جانب جماهير الفريقين للبحث عن كافة القنوات التي سوف تعمل على نقل هذة المباراة بث مباشر على الهواء، وهذا عبر برامج استديو تحليلي خاص بكل قناة فضائية والتي بات لها تأثير قوي على متابعيها،حيث أنه عبر هذة البرامج، نجد المعرفة لدي مشاهديها تكتمل عن جميع أخبار الناديين وفرصة فوز كل فريق منهما، بينما عن هذة القنوات الفضائية فقد أتت على النحو الآتي:

DMCنايل سبورتأون سبورت

الاسماعيلي VS طلائع الجيش

الإسماعيلي يواجه طلائع الجيش يوم الأحد في الجولة الـ 13 من الدوري المصري.

وقال المنياوي: “همام طارق سيستمر غيابه أمام طلائع الجيش”، وأضاف في تصريحات صحفية أن “اللاعب لا يزال يحتاج للراحة بسبب مشاركاته الأخيرة مع الإسماعيلي ومنتخب بلاده”، موضحاً أن “القائمة المبدئية للقاء الجيش شهدت عودة أحمد مدبولي وتواجد باهر المحمدي الذي أجرى تدريبات تأهيلية بعد إصابته بشد في عضلات البطن”.

وأكمل حديثه قائلا” الفرنسي جوميز قاد تدريبات الإسماعيلي استعدادا للجيش. ننتظر تفاعل كل مجموعة اللاعبين مع المدرب الجديد رغبة في تغيير أوضاع النادي والنتائج الأخيرة”.

ويحتل الإسماعيلي المركز الـ 11 على سلم ترتيب الدوري برصيد 14 نقطة من 12 مباراة، بينما طلائع الجيش في المركز الـ 13 برصيد 11 نقطة من 12 مباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *