التخطي إلى المحتوى

افصحت الدكتورة ، والسكان خلال تصريحات لها مع مراسل برنامج “الآن” المبث عبر فضائية “إكسترا نيوز”، اليوم الخميس عن خبرا سارا للمصريين بشأن المستجد من نوع كوفيد ١٩.

وأضافت الدكتورة هالة زايد أنها تفقدت سير العمل بإجراءات خطة التأمين الطبي بمنطقة الساحل الشمالي ومدينة العلمين الجديدة لتأمين التجمعات والمصايف حماية للمواطنين.

وزيرة الصحة المصرية هالة زايد
وزيرة الصحة المصرية هالة زايد

وأكدت وزيرة الصحه الى أن هناك تمركزات لأكثر من 70 كشك طبي وعيادات متنقلة على مدى الساحل الشمالي لتقديم المطهرات والكمامات والتوعية للمواطنين بسبل الوقاية من فيروس كورونا المستجد من نوع كوفيد١٩ بالإضافة إلى أجهزة قياس الضغط والسكر ودرجة حرارة.

وأكملت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان إلى ان بجوار هذه التمركزات يوجد ايضا سيارات إسعاف لنقل أي حالة مشتبه إصابتها بفيروس كورونا لمستشفى العزل مشيرة أنه تم إحالة حالة مشتبه إصابتها بكورونا من أحد التمركزات الطبية لمستشفى العلمين للعزل.

وقامت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان اليوم الخميس بتفقد سير العمل بإجراءات خطة التأمين الطبي بمنطقة الساحل الشمالي ومدينة العلمين الجديدة لمتابعة تقديم الخدمات الطبية للأعداد الكبيرة من المصطافين والعمالة بتلك المنطقة والتي يتم تطبيقها في كافة المدن الساحلية والمحافظات السياحية تباعًا وذلك بالتزامن مع بدء عودة الأنشطة المختلفة تدريجيًا وذلك حفاظا علي سلامة المواطنين وحمايتهم من الاصابه بفيروس كورونا المستجد من نوع كوفيد 19.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *