التخطي إلى المحتوى

، تلك المنصة العملاقة المتخصصة في عرض بدون إعلانات، والتي أصبح إسمها ترند على مواقع ومنصات التواصل الإجتماعي، حيث تساهم المنصة في تسجيع المواطنين على البقاء في المنازل في الوقت الحالي والإلتزام بالبعد الإجتماعي من أجل منع إنتشار فيروس كورونا، وقد أعلنت المنصة عن توفيرها لأفضل مسلسلات رمضان التي يقوم ببطولتها نخبة من نجوم الصف الأول المحببين لدى الجمهور المصري والعربي، ننشر لكم من خلال هذا المقال المسلسلات الموجودة على المنصة، وكذلك طريقة الإشتراك في .

منصة Watch iT! لمشاهدة مسلسلات رمضان بدون فواصل

يحل نخبة وكوكبة من النجوم مثل عادل إمام، أكرم حسني، يوسف الشريف، أمير كرارة، وغيرهم الكثيرين عبر منصة Watch iT! ويطلون على الجمهور من خلالها في أعمالهم الفنية المتميزة طوال شهر رمضان المبارك، وذلك بعد أن خصصت منصة واتش إت 13 مسلسل من أفضل المسلسلات في رمضان 2020.

مسلسلات رمضان على Watch iT!

Watch iT!
Watch iT!

قائمة المسلسلات الموجودة على Watch iT! بدون فواصل إعلانية هي مسلسل “فلانتينو” بطولة الزعيم عادل إمام، كما يوجد على المنصة أيضاً مسلسل “الإختيار” بطولة النجم أمير كرارة الذي ينتظر الجمهور أعماله الفنية في كل موسم رمضاني، أيضاً يتواجد الفنان محمد رمضان على Watch iT! في مسلسل البرنس، بينما يظهر الثنائي أحمد فهمي وأكرم حسني في المسلسل الكوميدي “رجالة البيت”، ويطل النجم يوسف الشريف أيضاً عبر Watch iT! بميليل النهاية الذي يتوقع له أن يحصد نسبة عالية من المشاهدة.

أيضاً يتم عرض مسلسل خيانة عهد للفنانة يسرا على Watch iT!، فيما تطل النجمة ياسمين صبري على جمهورها عبر Watch iT! بمسلسل فرصة تانية، ويطل النجم ياسر جلال في رمضان 2020 بمسلسل الفتوة الذي توفره منصة Watch iT! لمتابعيها.

طريقة الإشتراك في Watch iT!

قدمت منصة Watch iT! عرض مغري للكثيرين، وهو إمكانية الإستمتاع بجميع مسلسلات وبرامج شهر رمضان 2020 المتميزة الموجودة على المنصة، مقابل إشتراك شهري بمبلغ رمزي قدره 60 جنيه فقط في الشهر، أو 120 جنيه للـ 3 شهور، وقالت الشركة أن هذا العرض متاح حتى 15 مايو.

ويتم الإشتراك والتسجيل في Watch iT! عن طريق الدخول لموقعها الإلكتروني والضغط على كلمة “تسجيل” أو إشتراك”، ثم ملئ بيانات الإيميل وكلمة السر، وبيانات الفيزا الخاصة بك لسداد الإشتراك، بعد ذلك يمكنك مشاهدة جميع مسلسلات رمضان 2020 بلا حدود.

Watch iT! مجاناً

الجدير بالذكر أن Watch iT! كانت قد أعلنت في وقت سابق عن غتاحة خدماتها الترفيهية لمحبي متابعة مسلسلات الدراما المصرية والبرامج التليفزيونية والترفيهية بشكل مجاني، وأطلقت بذلك مبادرة StayHome، وذلك بهدف تشجيع الأشخاص على البقاء في المنازل وعدم الشعور بالملل أثناء ذلك، وبعد تلك المبادرة الطيبة من Watch iT!، تم تسجيل مليون مشترك جديد في المنصة، وشهدت Watch iT! زيادة قدرها 30% من المستخدمين الجدد يومياً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *