مسابقات عبد السلام الحارثي تثير الجدل على تويتر.. تفاصيل

عبد الله الحداد1 أبريل 2023آخر تحديث :
مسابقات عبد السلام الحارثي
مسابقات عبد السلام الحارثي

تحظى مسابقة عبد السلام الحارثي بشعبية كبيرة على منصة تويتر، إذ أثارت ضجة واسعة في الساحة الإلكترونية وتصدر اسم عبد السلام الحارثي المحركات البحثية على موقع التغريدات القصيرة تويتر.

عبد السلام الحارثي

هو إحدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة والذي يحظى بشعبية كبيرة عبر المنصات الإلكترونية، ويتمتع بشهرةٍ كبيرةٍ في عالم السوشيال ميديا. هو شاعرٌ من المبدعين في القصائد، والذي يؤكد دائمًا على أهمية الأصالة وتقليد التقاليد في المملكةِ العربيةِ السُّعوديةِ.

مسابقة عبد السلام الحارثي

ينظم عبد السلام الحارثي مسابقة رمضانية عن طريق حساباته على وسائل التواصل الاجتماعي، وبالأخص حسابه على تويتر للتغريدات المختصرة.

يقدم عبد السلام الحارثي الفائز جوائز و هدايا مهمة، مما أسهم في إنتشار شهرته والإطلاع عليه من قبل الكثير من الناس.

أعمال عبد السلام الحارثي

يُقدّمُ عبد السلام الحارثي قصائِدَه لمتابِعيه وقرّائِه وجمْهورِه بالإضافة إلى شَهْرَتِه على شَبَكات التواصُل الاجتماعيّة وأرضِيّات مواقِع التواصُل الإجْتِماعي.

يتشابه شعر عبد السلام الحارثي مع شعر الجاهلية القديمة، ويتميز بإتقان الأسلوب وطول القصيدة.

لفت الحارثي انتباه كثير من الأدباء، وقد نُقل شعره بأسلوب رفيع، حيث يشمل على الغزل والحماس والنعي والاعتزاز والثناء.

زواج عبد السلام الحارثي

أحدث الشاعر عبد السلام الحارثي ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي في 2019 عندما أخبر عن زفافه في حفل بروز كبير حضره العديد من نجوم المجتمع والأصدقاء والأقارب بالمملكة العربية السعودية.

شمل الاحتفال فقرات خاصة من التراث الصعيدي، ويرجى عدم الكشف عن اسم زوجة الحارثي عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

هاشتاج مسابقة عبد السلام الحارثي

يقوم الشاعر عبد السلام الحارثي من السعودية بتنظيم مسابقة شهر رمضان بين المتابعين له على منصة التغريدات القصيرة، مقدّماً لهم جوائز قيّمة و هدايا للفائزين.

وصلت تعليقات المتابعين على تويتر إلى النحو التالي: لا تُسخِرُوا من فرحتي، الرجاء. أنا كنت في الجامعة عندما لم يحالفُني الحظ لأفعل مثل هذا يومًا ما، ولكنَّه رأسِخ في ذهني منذ عشر سنوات. وقال آخر: سأبذِلُ جهدي كي أفرحك مثلَما افتعِلَ الآخرون.

واصل المغردون: نسأل الله أن نفوز بجائزة هذه لتقديمها للوالدة كهدية جوال قبل عيد الفطر، فأنا أشارك لأول مرة وفزت بجائزة رائعة. 

الاخبار العاجلة