مباراة تونس ومالي اليوم.. إعرف الموعد والقنوات المجانية الناقلة

عبد الله الحداد20 يناير 2024آخر تحديث :

في لقاء قوي ومنتظر، يستعد المنتخب التونسي لمواجهة نظيره المالي اليوم السبت في الساعة العاشرة مساءاً على ملعب أمادو جون كوليبالي، ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة الخامسة ببطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة في كوت ديفوار والتي تستمر حتى 11 فبراير.

مباراة تونس ومالي

يهدف المنتخب التونسي، تحت قيادة المدير الفني جلال القادري، إلى تحقيق انتصاره الأول في البطولة لعام 2023، خاصة بعد خسارته غير المتوقعة أمام ناميبيا، ساعياً لتعزيز فرصه في الوصول إلى الدور ثمن النهائي.

واجه المنتخب التونسي تحديات كبيرة في المباريات الافتتاحية الخمس الأخيرة في البطولة، حيث تباينت نتائجه بين التعادل في مباراتين والخسارة في ثلاث، وكانت آخر مرة حقق فيها الفوز في مباراته الأولى بالبطولة في عام 2013 ضد الجزائر.

ويبرز في هذه المواجهة التنافس الخاص بين لاعبي الأهلي، علي معلول من تونس وإليو ديانج من مالي، كما تشير التوقعات إلى تغييرات محتملة في التشكيلة التونسية، مع إمكانية ظهور علي العابدي ويان فاليري، وتنافس بين سيف الدين الجزيري وهيثم الجويني على قيادة الهجوم في ظل إصابة طه ياسين الخنيسي.

من جانبه، يأمل المنتخب المالي في الاستمرار على نهجه الفائز بعد تغلبه على جنوب أفريقيا، مع تركيز كبير على الحفاظ على الصدارة وتحقيق الفوز على المنتخب التونسي.

مشاهدة مباراة تونس ومالي

عزيزي القارئ لا تدع المواقع الزائفة تخدعك، فمباراة اليوم ليست مذاعة على أي قناة مجانية، ولكن يمكن مشاهدة مباراة المنتخب التونسي مع نظيره المالي بشكل مجاني عبر الطرق الآتية:-

  • مشاهدة مباراة تونس ضد مالي عبر تطبيق الأسطورة:

يمكنك البحث عبر الإنترنت عن تطبيق الأسطورة الذي يمكنك تحميله على الهاتف الجوال الخاص بك أو الشاشة الذكية، من أجل مشاهدة مباراة المنتخب التونسي ضد مالي أون لاين.

  • مشاهدة مباراة تونس ضد مالي عبر تطبيق ياسين TV:

يمكنك أيضاً متابعة أحداث المباراة عبر برنامج ياسين تي في.

الاخبار العاجلة