منتخب الجزائر يسحق نيجيريا بصعوبة بالغة في تصفيات كأس الأمم الإفريقية ٢٠٢٣

عبد الله الحداد24 مارس 2023آخر تحديث :

بعد مباراة مثيرة، حقق منتخب الجزائر فوزًا مهمًا على منتخب النيجر في تصفيات كأس الأمم الأفريقية بنتيجة 2-1. وافتتح رياض محرز التسجيل لصالح الجزائر في الدقيقة 42، ليعدل ليفي جون النتيجة للنيجر في الدقيقة 67، ولكن بغداد بونجاح قلب الطاولة على النيجر بتسجيله هدف الفوز في الدقيقة 83.

وبهذا الفوز، يحتل المنتخب الجزائري المركز الأول في المجموعة السابعة من تصفيات كأس الأمم الأفريقية، برصيد 7 نقاط، ويتبقى له مباراة واحدة لتأكيد تأهله إلى البطولة القارية. من جهته، يتذيل منتخب النيجر الترتيب برصيد نقطة واحدة فقط، ولم يتمكن حتى الآن من تحقيق أي فوز في التصفيات.

تمت المباراة في ملعب مصطفى تشاكر في العاصمة الجزائرية، وشهدت حضورًا جماهيريًا كبيرًا من جانب الجماهير الجزائرية الداعمة لفريقهم.

وتألق العديد من لاعبي المنتخب الجزائري خلال المباراة، حيث قدم النجم رياض محرز أداءً مميزًا وساهم في هدف فريقه الأول، كما تألق حارس المرمى رايس مبولحي في إنقاذ بعض الفرص الخطيرة التي خلقها المنتخب النيجيري.

يذكر أن منتخب الجزائر من المنتخبات العربية القوية في فعاليات كأس الأمم الأفريقية، ويسعى للحفاظ على اللقب وتحقيق الفوز في التصفيات للمشاركة في النسخة المقبلة من البطولة. ومن المتوقع أن يلتقي المنتخب الجزائري في المباراة الأخيرة للتصفيات معفريق النيجر في مباراة ساخنة ستقام يوم الإثنين القادم.

الاخبار العاجلة