اصابة محمد فؤاد في يده اثناء مقلب رامز جلال “سلك عملية تكميم المعدة”

عبد الله الحداد27 مارس 2023آخر تحديث :
اصابة محمد فؤاد في يده اثناء مقلب رامز جلال
اصابة محمد فؤاد في يده اثناء مقلب رامز جلال

تحدث المقال عن مشاركة الفنان محمد فؤاد في برنامج “رامز نيفر إند”، الذي يعرض على قناة إم بي سي مصر، وتفاجأ فؤاد بمقلب وتعرض لصدمة عندما قام رامز جلال بإلقاء تورتة في وجهه، كما سخر جلال من وزن فؤاد وعملية التكميم التي خضع لها والتي تسببت في وجود سلك بارز في بطنه، وامتنع فؤاد عن تناول اللحم خلال البرنامج. كما ظهر العديد من الفنانين في الإعلان الترويجي للبرنامج، وكانوا يتفاعلون مع رامز جلال الذي يقوم بمقالب معهم.

 

محمد فؤاد يصاب بيده في برنامج رامز جلال

تم نشر إعلان ترويجي لبرنامج “رامز نيفر إند” الذي يقدمه الفنان رامز جلال، وظهر في الإعلان العديد من الفنانين والشخصيات المشهورة وهم منفعلين على رامز بعد تخويفهم، وهو يرمي عليهم قالب من الجاتوه. ويعرض البرنامج على شاشة إم بي سي مصر يوميا عقب أذان المغرب مباشرة. في الحلقة التي تم بثها في يوم الأحد، قام الفنان محمد فؤاد بالمشاركة في المقلب وتفاجأ بالدم الموجود في يده أثناء المقلب، كما سخر رامز منه بسبب السلك الخاص بعملية التكميم من بطنه، وصدمه بالتورتة في وجهه.

يتم عرض برنامج “رامز نيفر إند” يوميًا على قناة إم بي سي مصر بعد أذان المغرب مباشرة، ويضم المزيد من المشاهير كضيوف يتعرضون لمقالب وأحداث طريفة تتسم بالإثارة والتشويق. ويقدمه الفنان رامز جلال، ويتميز البرنامج بالتفاعل الكبير من قبل الجمهور المصري والعربي عمومًا، ويتم تداول الحلقات ومقاطعها على نطاق واسع في وسائل التواصل الاجتماعي.

الاخبار العاجلة